العقبة

"أُحد السعودي" يقسو على "خليج العقبة" بسداسية نظيفة

{clean_title}
الأنباط -

في مباراة ودية على ملعب الأمير حمزة حضرها المهندس غانم

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

فاز نادي أحد السعودي على خليج العقبة بنتيجة (6-0) في المباراة الودية التي أقيمت صباح أمس على ملعب نادي الأمير حمزة الرياضي بالعقبة .

وحضر المباراة مدير شركة تطوير العقبة المهندس غسان غانم وعدد من أبناء المجتمع المحلي .

وجاءت هذه المباراة ضمن معسكر تدريبي لنادي أحد السعودي يستمر 23 يوما بنحو 9 أيام في العقبة و 14 في العاصمة عمان .

وشهدت المباراة السيطرة الكاملة لنادي أحد السعودي،  من خلال التمريرات السليمة بين لاعبيه، في المقابل تركزت مهام لاعبي خليج العقبة على الدفاع .

و استخدم نادي أحد السعودي في خوض هذه المباراة كامل أوراقه، شارك فيها جميع نجومه ومحترفيه، في المقابل غاب من  لاعبي خليج العقبة عن هذه المباراة حارساه الاساسي والاحتياطي وقلب الدفاع وظهيره  .

وقال عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي  محمد الحربي أن هذه المباراة تعد الأولى لنادي أحد السعودي بعد حجز مقعده بين أندية الدرجة الممتازة للمرة الثانية على التوالي .

وأضاف الحربي للأنباط ان هدف نادي أحد من هذه المباراة، تعرف مدربهم على مكمن القوة والضعف ومعرفة قدرة لاعبيه، بعد خوض غمار مباراة مع أندية أقل منه خبرة وإعدادا بدنيا .

ولفت الى أن سبب تنفيذ معسكرهم التدريبي في العقبة تقارب الجو المناخي للمملكة العربية السعودية .

وزاد الحربي أن الهدف من هذه المباراة أيضا التجهيز للمشاركة في البطولة التي ينظمها نادي الفيصلي، التي يشارك فيها أندية من أربع دول عربية، ومن ثم يواجه ناديا أردني وبعدها يعود الى المملكة السعودية لإكمال مرحلة إعداده .

وأشاد الحربي بجهود الهيئة الإدارية لنادي الفيصلي لافتا أن النادي تكفل بكامل تكاليف استضافته، معربا عن أمله  بصعود نادي خليج العقبة الى الدرجة الأولى في الموسم المقبل// .

من جهته برر لاعب نادي خليج العقبة أشرف جميل أسباب خسارة ناديه في هذه المباراة، أن أحد السعودي يمتلك لاعبيه قوة بدنية ولياقة عالية أكثر مقارنة مع ناديه، بالاضافة الى الخبرة الأكبر لناديهم التي فرضت نفسها داخل الملعب .

وبين اللاعب جميل أن الهدف الأبرز لنادي خليج العقبة من مواجهته لنادي أكثر خبرة منه، الاحتكاك مع اللاعبين ومعرفة مكمن القوة والضعف لدى لاعبيه، بالاضافة الى أن هذه المباراة تعد تجهيزا لمباراته اليوم مع نادي الصريح .

وناشد جميل أبناء العقبة تشجيع نادي خليج العقبة ومؤازرته خلال أدائه مبارياته، مشيرا الى أنه على ثقة بصعود ناديه الى الدرجة الأولى خلال الموسم الكروي المقبل لاهتمام الإدارة بلاعبيهم وتحفيزهم على العطاء .

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )