إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟
عربي دولي

ليبرمان يوعز ببناء 400 وحدة بمستوطنة "آدم" برام الله

{clean_title}
الأنباط -

 القدس المحتلة - وكالات

صادق وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان على توسيع مستوطنة "آدم" جنوب شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة بإنشاء 400 وحدة استيطانية جديدة.

وكتب ليبرمان على حسابه في موقع "تويتر" إن القرار جاء كرد على عملية الطعن التي نفذها فتى مساء أمس في المستوطنة، وقتل على إثرها مستوطن وأصيب آخران.

وكان الفتى محمد طارق دار يوسف استشهد برصاص إسرائيلي بعد أن قتل مستوطنًا وأصاب اثنين بجروح بالغة مساء أمس الخميس، في عملية طعن بمستوطنة "آدم" شمال شرقي القدس المحتلة.

ووفق المعلومات، فإنه تسلل إلى منزل في المستوطنة القريبة من قرية مخماس ونفذ عملية الطعن قبل أن يطلق مستوطنون النار عليه، مما أدى إلى استشهاده.