(الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين
العقبة

الغطاس النصرات لم يتمكن من اكمال المرحلة الرابعة لتسجيل رقم قياسي جديد

{clean_title}
الأنباط -

 

الأنباط – العقبة

 

لم يتمكن الغطاس عدنان النصرات من اكمال المرحلة الرابعة من المكوث تحت الماء لمدة (72) ساعة ثلاثة ايام متواصلة بسبب عارض صحي الم به وهو تحت الماء اجبره على الخروج من اعماق خليج العقبة في اقل من 24 ساعة .

واكد فريق فضاء العقبة الداخلي ان النصرات سيستكمل خلال الايام القادمة الغطس بعد نجاح المرحلة الثالثة (48) والتحضير للمرحلة الرابعة (72) ساعة .

ودخل الغطاس عدنان النصرات مياه خليج العقبة مساء الثلاثاء لإكمال مسيرة الوصول الى العالمية لتحقيق حلمه وتحطيم الرقم القياسي العالمي والمتمثل بالمكوث تحت الماء لمدة ( 144) ساعة 6 ايام متواصلة .

وقال فريق فضاء العقبة الداخلي ان الكابتن عدنان النصرات لم يتمكن من تحقيق الهدف المنشود في المرحلة الرابعة التي تعد من اصعب المراحل والمتمثلة بالغطس تحت الماء لمدة (72) ساعة متواصلة بسبب عارض صحي في خاصرته الم به فجأة وهو تحت الماء، مؤكداً الفريق ان سلامة الغطاس اهم من تحقيق الرقم القياسي العالمي.

وبين صاحب شركة فضاء العقبة الداخلي يوسف هلالات ان الكابتن عدنان النصرات اصر على اكمال المرحلة الرابعة رغم الالم الذي الم به ، الا ان فريق فضاء العقبة الداخلي وبعد استشارة طبية متخصصة وفنية من قبل مختصين ايضاً في الغطس وعلم البحار اجبر الكابتن النصرات على الخروج من تحت الماء رغماً عنه للحفاظ على سلامته .

واكد هلالات ان مشوار تحقيق الحلم العالمي طويل جداً وبحاجة الى تكاتف الجهود من الجميع لتخطي العقبات والمشاكل التي تحصل اثناء مراحل الغطس مشدداً على ان سلامة الغطاس والحفاظ على حياته تعني الكثير لجميع محبي الكابتن عدنان، مبيناً ان هذا الامر والعارض الصحي طبيعي ان يحدث قبل واثناء وبعد كل غطسة لقوة حجم الحلم والنشاط وغرابة امره .

واشار الغطاس النصرات ان معنوياته عالية ويتمتع بصحة جيدة ، مؤكداً انه يخضع حالياً للراحة وسيعاود الاعلان عن تجديد المرحلة الرابعة في اقرب وقت ممكن ، ليطل من جديد لمحبه وللعالم اجمع .