وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟
اقتصاد

بعد فوزها بلق سيارة العام 2018 في أوروبا"Volvo XC40" تحصد تصنيف "خمس نجوم" في اختبارات "البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة" )

{clean_title}
الأنباط -

الانباط 

 

يضيف طراز "XC40" وساماً آخراً إلى سجل "فولفو للسيارات" صانع السيارات الفاخرة الحافل بالإنجازات، إذ حصدت أعلى التصنيفات من فئة "خمس نجوم" في إختبارات "البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة" للعام 2018 (2018 Euro NCAP). ومن هذا المنطلق، تكون "XC40" قد انضمت إلى شقيقاتها الأكبر في سلسلتي "60" و"90" على اعتبارها واحدة من أكثر السيارات أماناً على الطرقات.

 ويشار في هذا الإطار، إلى أن إختبارات "البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة" للعام 2018 كانت الأصعب على الإطلاق من حيث التحديات الجديدة والأكثر إلحاحاً في مجال تقنيات السلامة، بما في ذلك أنظمة الكشف عن الدراجات مع الكبح التلقائي للفرامل والحفاظ على التقيد بالحارات عند الضرورة. وبشكل عام، فإن "XC40" الجديدة قد سجّلت أعلى درجات الأمان بين كل السيارات التي خضعت للاختبار في ظل النظام التحكيمي الجديدة.

 وقالت مالين إيكهولم رئيسة "مركز فولفو للسيارات للسلامة"، "إن XC40 الجديدة هي واحدة من أكثر السيارات أماناً في السوق". وتابعت "تأتي هذه السيارة نموذجية من خلال أوسع مجموعة من تقنيات السلامة المتوفرة في أي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم، إذ تساعد السائقين على اكتشاف الاصطدامات قبل وقوعها وتفاديها، والمحافظة على سلامتهم ضمن مساراتهم والحد من تأثير حوادث السير العرضية على الطريق". 

 والجدير بالذكر، أن كل سيارات "فولفو" المعروضة للبيع قد تلقت تصنيف فئة "خمس نجوم" خلال تقييماتها الخاصة من قبل "البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة". ففي العام الماضي، تُوّجت "XC60" بلقبي أفضل أداء على الطرقات الوعرة وأفضل أداء بشكل عام عن جوائز السلامة في فئة Euro NCAP 2017 Best in Class. أما شقيقتها "XC90" فقد حصدت الجائزة نفسها في العام 2015.

 وفي شهر مارس الماضي، حاز طراز "XC40" على جائزة "أفضل سيارة أوروبية للعام 2018"، وهي أول سيارة من "فولفو" تحصد هذه المرتبة المرموقة، ومنذ ذلك الحين، أصبحت واحدة من أكثر سيارات الشركة مبيعاً. وكانت "فولفو للسيارات" أعلنت في مايو الماضي أنها سوف توسّع عمليات إنتاجها في مرافق التصنيع التابعة لها في كل أوروبا والصين من أجل تلبية الطلب المتسارع على هذه السيارة.