الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟ علامات تشير إلى إدمان السكر رصد فيروس يسبب شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة الخارجية تستدعي السفير الهولندي في عمّان وتوجه رسالة احتجاج لحكومة بلاده الأمن العام يطلق محطة التوعية المتنقلة ضمن حملته المرورية بني مصطفى: مذكرة التفاهم تهدف لترسيخ الشراكة واستمرار التعاون مع البلقاء التطبيقية انقطاع جزئي مؤقت في الخدمات الرقمية وتطبيق "سند" يومي 19 و26 تموز وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري سفارة جنوب أفريقيا ومبرة أم الحسين تحتفلان باليوم الدولي لنيلسون مانديلا الأردن يدين إقرار الكنيست الإسرائيلي لمقترح يعارض ويستهدف منع إقامة الدولة الفلسطينية الجامعة العربية تدين إعلان الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية
عربي دولي

جمعيات استيطانية تدعو لمسيرة استفزازية بالقدس

{clean_title}
الأنباط -

 القدس المحتلة-وكالات

وجهت عدة جمعيات استيطانية متطرفة دعوات للاسرائيليين للمشاركة في مسيرة ضخمة مساء السبت في البلدة القديمة من القدس وذلك في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل".

وجاء في الدعوة التي وجهتها هذه الجمعيات  لأنصارها وجمهور المستوطنين أن" المسيرة حول أسوار البلدة القديمة هي لتأكيد السيادة اليهودية على القدس عاصمة إسرائيل الأبدية".

وأشارت إلى أن المسيرة" تُنظم برعاية ومشاركة عدد من مسؤولي حكومة الاحتلال في مقدمتهم وزير ما يسمى بـ "شؤون القدس" المتطرف زئيف الكين، ونائب وزير جيش الاحتلال الحاخام إيلي بن دهان ومسؤول الحزب الجمهوري الأمريكي في "إسرائيل" المحامي مارك تسيل.

ويذكر ان الاوقاف الاسلامية دعت المواطنين الى المرابطة في المسجد الاقصى والبلدة القديمة منذ صباح السبت للتصدي لاي اعتداء قد يقترفه المستوطنون.