التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

الرمثا ينفي انسحابه من البطولة العربية

الرمثا ينفي انسحابه من البطولة العربية
الأنباط -

 الانباط- عمر الزعبي

نفى عضو الهيئة الإدارية لنادي الرمثا خالد الحميدي، ما تتناوله المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، حول نية الإدارة بالانسحاب من البطولة العربية، مؤكدا على ان الفريق سيشارك بالطموح والاصرار الذي كان لديه في بداية اعلانه عن المشاركة في البطولة.

و دعا الحميدي، الجميع إلى توخي الحذر في نشر مثل هذه المعلومات، واستقاء المعلومات الصحيحة من مصدرها الوحيد، وهي الإدارة، مشيرا ان تلك الاخبار مصدرها فئة تهاجم النادي وتسعى الى عرقلة سير عمل الادارة.

واكد الحميدي ان الرمثا سيكون جاهز للمشاركة في البطولة العربية، ومع حلول موعدها سيكون الفريق جاهز للمنافسة بقيادة المدرب الجزائري مراد رحموني، الذي يقود تدريبات الفريق الحالية ، وسط اجواء تسودها التفاؤل.

وعن سوق الانتقالات في الرمثا هذا الموسم، اكد الحميدي بان سبب تأخر الرمثا في ابرام الصفقات هو الانتخابات التي شهدها النادي قبل ايام، وان الادارة ستضع ملف الفريق الاول على سلم اولوياتها، وتقوم بالتعاون مع المدير الفني بابرام العديد من الصفقات، التي تعزز صفوف الفريق.

وبين الحميدي ان الرمثا يملك عدد من اللاعبين الذين ارداهم المدرب رحموني، بالاضافة الى لاعبين من الموسم الماضي امثال محمد راتب الداوود واحمد عبدالحليم وعبدالله ابو زيتون وعبدالله نصيب ديارا، وغيرهم من لاعبين سن 20، الامر الذي يجعل المدرب يعرف كيفية اختيار اللاعبين واختيار شكل الفريق بشكل عام.

وسيكون الرمثا ممثل الكرة الأردنية الوحيد في البطولة، حيث سيواجه النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات بطولة الأندية العربية، التي تقام اعتبارا من آب المقبل وتستمر حتى نيسان من العام المقبل.
وستلعب مباراة الذهاب في تونس بينما يقام لقاء الإياب في مدينة اربد.