أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

اردنية العقبة تحتفل بتخريج الفوج السادس

{clean_title}
الأنباط -

لانباط - العقبة

اردنية العقبة تحتفل بتخريج الفوج السادس
العقة رعى رئيس الجامعة الاردنية في العقبة الاستاذ الدكتور موسى اللوزي احتفال الجامعة الاردنية العقبة بتخريج الفوج السادس من طلبتها ممن أنهوا متطلبات برامج والبكالوريوس في كليات الجامعة المختلفة، والبالغ عددهم نحو 253 خريجا.

وقد استهل الحفل الذي اقيم على ملعب تطوير العقبة الجديد بدخول موكب الخريجين والهيئة الأكاديمية في الجامعة لتبدأ مراسيم التخريج بالسلام الملكي ثم تلاوة من آيات من الذكر الحكيم.


في كلته بالحفل هنأ الدكتور اللوزي الطلبة الخريجين وذويهم ودعاهم إلى بذل الجهود لتطوير قدراتهم ومهاراتهم الحياتية والعلمية حتى يسهموا في تنمية وطنهم ومجتمعاتهم ويرتقوا بأنفسهم، وبإسم جامعتهم.

وأكد الدكتور اللوزي حرص مجلس الأمناء وإدارة الجامعة على الاستثمار في بناء الإنسان، والاهتمام بالبحث العلمي ووضع الخطط والسياسات الجامعية الحديثة لتطوير المرافق والمختبرات وتجهيزها بأحدث المعدات المتطورة بما يسهم في الارتقاء بالمستوى الأكاديمي والفكري لتواصل الجامعة الاردنية في العقبة تميزها على مستوى الجامعات الاردنية مؤكدا على بذل كافة الجهود والإمكانيّات بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة الاردنية الام ، لتتمكن الجامعة من ترسيخ دورها الجوهري في تنمية المجتمع المحلي في محافظة العقبة وإقليم الجنوب.
وأشار الدكتور اللوزي الى مواصلة الجامعة تنفيذ الخطط والبرامج والمشاريع لتطوير ورفع مستوى التحصيل العلمي من خلال توسيع حزمة البرامج الدراسية التي تناسب سوق العمل في المنطقة الاقتصادية الخاصة واستحداث برامج جديدة لدرجتي البكالوريوس والماجستير والتوسع ايضا في التخصصات المطروحة من خلال الكليات الجديدة التي سيتم قريبا العمل على انشاءها اضافة الى الاتفاقيات التي وقعتها الجامعة مع مجموعة الدكتور طلال ابو غزال.
وفي ختام كلمته، وجه رئيس الجامعة الشكر الجزيل الى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وذراعها التطويري شركة تطوير العقبة وكافة العاملين في الاجهزة الامنية في مديرية الامن العام لاقليم الجنوب وشرطة العقبة وقوات الدرك والدفاع المدني  والى شركة  الجسر العربي للملاحة وشركة مدينة العقبة الصناعية الدولية وفندق الرعد والوجيه حسن رضوان على جهودهم الكبيرة في انجاح الحفل ودعم مسيرة الجامعة ومساندتها لأداء رسالتها السامية ومواصلة القيام بدورها كمنارة علمية اجتماعية تسهم في تطوير مدينة العقبة ورفدها بالكفاءات البشرية المؤهلة بالإضافة الى الشركات الاخرى التي دعمت الجامعة على مدى السنوات الماضية .
وبعد ذلك قام راعي الاحتفال بتكريم اوائل الطلبة والجهات الداعمة للحفل .
وحضر حفل التخرج عدد من كبار المسؤولين والوجهاء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين وأقرباؤهم وأصدقاؤهم