التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

نتائج مميزة لمنتخب السباحة في تونس

نتائج مميزة لمنتخب السباحة في تونس
الأنباط -

نتائج مميزة لمنتخب السباحة في تونس

الانباط - عمان

نجح منتخبنا الوطني من تحقيق ٨ ميداليات ملونة من بينها (ذهبيتان وفضيتان وأربع برونزيات) مع انطلاق منافسات النسخة الرابعة من البطولة العربية للعموم للسباحة والتي تستضيفها تونس وتستمر حتى مساء اليوم. وتمكن السباح الأولمبي ، خضر بقلة ، من حصد الميدالية الذهبية في منافسات ٢٠٠ متر حرة ، محققاً زمناً عربياً جديداً قدره ١:٤٧:٥٣ دقيقة. بدورها نالت السباحة الأولمبية ، تاليتا بقلة ، ذهبية سباق ٥٠ متر فراشة بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن بلغ ٢٥:٣٧ ثانية.

ونال كذلك خضر بقلة ، فضية سباق ١٠٠ متر فراشة بزمن بلغ ٥٣:٩٤ ليسجل رقم أردني جديد في هذا التخصص ، كما نال الفريق المختلط المكون من اللاعبين واللاعبات ، خضر بقلة ، محمد البدور ، تاليتا بقلة ورهف بقلة ، الميدالية الفضية في منافسات التتابع ٤*١٠٠.

وجاءت أربع ميداليات برونزية كذلك عن طريق كل من ، تاليتا بقلة (٥٠ متر ظهر) ، ليديا الصفدي (٢٠٠ متر متنوع) ، عمرو الور (١٠٠ متر صدر) وفريق الرجال في سباق ٤*٢٠٠ متر حرة والمكون من اللاعبين ، خضر بقلة ، محمد البدور ، عمرو الور وخالد عوض الله.