التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

أرقام من كأس العالم

أرقام من كأس العالم
الأنباط -

الانباط - فيما يلي أبرز الارقام الصادرة عن "الفيفا" بخصوص 61 مباراة جرت من مونديال روسيا 2018 "قبل مباراة كرواتيا وانجلترا أمس".
- 61 مباراة لعبت مع انتهاء مباراة فرنسا وبلجيكا من اصل 64 مباراة في البطولة.
- تم تسجيل 158 هدفا بمعدل 2.6 هدف في المباراة، وسجل 121 هدفا من اللعب المفتوح و26 هدفا من ركلات ثابتة و21 هدفا من ركلات جزاء و11 هدفا بالخطأ.
- شهدت المباريات 47031 تمريرة ناجحة، فيما بلغ متوسط عدد التمريرات في كل مباراة 771 تمريرة.
- تم اشهار 210 بطاقات صفراء بمتوسط 3.5 بطاقة في المباراة، ونال منتخب كولومبيا العدد الاكبر "9 بطاقات".
- تم اشهار 4 بطاقات حمراء بمعدل 0.07 بطاقة في المباراة.
- المنتخب البلجيكي الأكثر تهديفا وسجل 14 هدفا.
- المنتخب البرازيل الأكثر هجوما حيث شن 292 هجمة.
- المنتخب الاسباني الأفضل في التمريرات الناجحة "312 تمريرة".
- المنتخب الروسي الأفضل دفاعيا وتصدى لـ259 محاولة هجومية.
- اللاعب البرازيلي نيمار قام بأكثر المحاولات الهجومية "27 مرة".
- اللاعب الروسي رومان زوبنين قطع مسافة 62 كم فكان الأكثر جريا.
- اللاعب الاسباني سيرخيو راموس أفضل اللاعبين الذين نفذوا تمريرات مكتملة "485 تمريرة ناجحة".
- الحارس المكسيكي جييرمو اتشوا الأكثر تصديا للكرات "25 مرة".
- المنتخب البرازيلي سدد 103 كرات منها 38 على المرمى و35 خارج المرمى و30 أبعدها المنتخب المنافس، فيما يعد المنتخب الإيراني الأضعف فسدد 21 مرة منها 4 على المرمى و15 خارج المرمى واثنتين ابعدهما الدفاع المنافس.
- المنتخب الكولومبي الاسوأ سلوكا، فخلال 4 مرات حصل لاعبوه على 9 انذارات وبطاقة حمراء واحدة واحتسب عليه 63 خطأ وركلتي جزاء، فيما يعد المنتخب السعودي الأفضل، حيث حصل على انذار واحتسب عليه 30 خطأ في 3 مباريات.
- مباراة بلجيكا وتونس شهدت أكبر عدد من الأهداف وبلغت 7 أهداف بعد فوز بلجيكا 5-2.
- مباراة بلجيكا وتونس شهدت أكثر المحاولات الهجومية "31 محاولة".
- مباراة بلجيكا وبنما شهدت أكبر عدد من البطاقات الصفراء "8".
- مباراة اسبانيا وروسيا شهدت أكبر عدد من التمريرات الناجحة وبلغت 1235 تمريرة.