التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

مودريتش يستعد لإنهاء احتكار ميسي ورونالدو

مودريتش يستعد لإنهاء احتكار ميسي ورونالدو
الأنباط -

الانباط -  أشادت العديد من المواقع والصحف الرياضية في العالم بالأداء الذي يقدمه النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، متوقعة ترشيحه لنيل جائزة الكرة الذهبية.

وأثنت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد على مودريتش، وذكرت أنه يستحق التقدير حيث أن يجعل زملاءه أفضل أداء، ويجب مكافأته على ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن "الأمير" في حال حقق كأس العالم سيكون أبرز المرشحين لنيل الكرة الذهبية، وليقضي بذلك على احتكار طال أمده على هذا اللقب الفردي الذي تقاسمه كل من النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالد لعقد كامل.

وتوقع موقع "يورو سبورت" أن يتم اختيار مودريتش كأفضل لاعب في العالم، حيث ذكر في تقرير: "لم يكن لوكا أفضل لاعبي ريال مدريد، ولم يكن حتى في أفضل حالاته خلال الموسم المنصرم، وفي كأس العالم كان من نجوم منتخب كرواتيا ولكنه لم يكن النجم الأوحد، ولكن هذا السيناريو حين حدث مع رونالدو في 2016 لم يتردد أحد في ترشيح الدون كأفضل لاعب في العالم. الأمر يستحق أن يتكرر مع مودريتش في حال رفع كأس العالم".

وكان رفاق مودريتش قد أطاحو منتخب إنجلترا من نصف نهائي المونديال بعد فوزهم في المباراة بنتيجة 2-1، ليصلوا إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخهم، ويضربوا موعدا لمقابلة منتخب الديوك الفرنسية الأحد المقبل