التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

الصقور: فريق الوحدات خط احمر ولن نسمح العبث به

الصقور فريق الوحدات خط احمر ولن نسمح العبث به
الأنباط -

الصقور: فريق الوحدات خط احمر ولن نسمح العبث به

الانباط - عمر الزعبي

 قال رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن فريق كرة القدم خط أحمر ولن نسمح لأي كان العبث به، جاء ذلك عقب الأخبار التي انتشرت في الفترة الاخيرة بما يخص لجنة الاحتراف والجهاز الفني.واستهجن الصقور من الهجمة الواضحة على لجنة الاحتراف والجهاز الفني على مواقع التواصل الاجتماعي، وما هو الدافع وراء ذلك في ظل الجهد الخارق الذي يبذله مجلس الإدارة لتشكيل فريق منافس على الالقاب كافة. واكد الصقور على ثقة الادارة بالجهاز الفني، حيث قال :”ثقتنا عالية بالجهاز الفني الذي يقود الفريق بقيادة الكابتن جمال محمود، وسنقدم كل الدعم لهم لإنجاز عملهم بالصورة المثلى التي تلبي تطلعات جماهيرنا الحبيبة، ولن نستقطب أي لاعب إلا بتنسيب من قبل أصحاب القرار الفني لأن “أهل مكة أدرى بشعابها”.

واستبعد الصقور أن يكون خروج عدد من اللاعبين من الفريق بسبب وجود الجهاز الفني الحالي، بقدر ما كانت مغادرتهم للفريق بناء على عقود قدمت لهم، مؤكدا انه يراقب كل صغيرة وكبيرة وسيخرج للوقت المناسب للحديث عن التفاصيل كافة بمؤتمر صحفي قريب حدد موعده بعد إنجاز لجنة الاحتراف أعمالها كافة واستقطاب اللاعبين الذين طلبهم المدير الفني “الكابتن” جمال محمود.

وذكر الصقور :”هناك خلافات في مجلس الإدارة وكلها تصب في الصالح العام للنادي ونشاطاته، ونحن نعمل كمجموعة واحدة رغم بعض المنغصات التي تعترض طريقنا لكن هدفنا واحد وهو رفعة النادي وإيصاله إلى الطريق الذي يتمناه محب هذا النادي”. ولفت الصقور إلى أن لجنة الاحتراف لم تنه عملها بعد، وسيكون الفريق مكتملا بعد أيام وسنقدم للجماهير الصفقات كافة خلال مؤتمر صحفي.