التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

مبادرة قصي تشارك في مؤتمر العلاج الرياضي الدولي

مبادرة قصي تشارك في مؤتمر العلاج الرياضي الدولي
الأنباط -

مبادرة قصي تشارك في مؤتمر العلاج الرياضي الدولي

الانباط -عمان  

شاركت مبادرة قصي التابعة لمؤسسة ولي العهد والتي يتم تنفيذها بالشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية ، الأسبوع الماضي ، في المؤتمر السنوي للعلاج الرياضي الأمريكي والذي تنظمه الرابطة الامريكية للعلاج الرياضي في مدينة نيو أورلينز الأمريكية. ومثل مبادرة قصي في هذا المؤتمر الدكتور خالد زيدان مدير المبادرة ، حيث استعرض خلال المؤتمر نشأة مبادرة قصي والأهداف التي تسعها إلى تحقيقها وأبرز الإنجازات التي حققتها المبادرة خلال العام الماضي.

 واستعرض الدكتور خالد زيدان في المؤتمر اخر قصة نجاح لمبادرة قصي والمتمثلة بإنقاذ حياة اللاعب الشاب عبدالرحمن المشاقبة بعد حادثة "بلع اللسان" خلال مشاركته في دورة الأمير فيصل الأولمبية العاشرة للناشئين التي نظمتها وزارة التربية والتعليم. وطرح الدكتور خالد زيدان في المؤتمر الخطة القادمة لمبادرة قصي والتي تسعى إلى تطبيق البرنامج الأكاديمي ليتم تدريسه في الجامعات الأردنية إلى جانب تقديم شرح موجز للدور  الذي تلعبه مبادرة قصي في مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية من خلال تقديم الخدمة الطبية الشاملة للاعبي منتخباتنا الوطنية سواء في التدريبات أو مشاركاتهم المحلية والخارجية. وجاءت مبادرة قصي بتوجيه من سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد بعد وفاة لاعب كرة القدم قصي الخوالدة، وتتضمّن وضع استراتيجية تهدف إلى تطوير أداء المعالجين الرياضيين وممن يعملون في مجال علاج إصابات الملاعب .