فصل التيار الكهربائي عن مناطق في بني كنانة غدا الأورومتوسطي يطالب بالضغط على إسرائيل لوقف جريمة التهجير القسري بحق الفلسطينيين هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط إدارة مكافحة المخدرات تُلقي القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع تسع قضايا وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها
العقبة

بسطات غير مرخصة لفتيات بلباس فاضح بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

في ظل غياب رقابة السلطة

 

بسطات غير مرخصة لفتيات بلباس فاضح بالعقبة

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

رصدت الأنباط مساء أمس الأول عددا من البسطات غير المرخصة لفتيات بلباس فاضح في ساحة مدخل الثورة العربية الكبرى بالعقبة .

 

الحالة التي شهدتها الأنباط في ساعات متأخرة من ليل مساء امس الأول، دعوة صاحبات تلك البسطات للمارة الى تناول المشروبات الساخنة، بلباسهن المثير، في ظل اصطفاف عدد من الشباب لسياراتهم بالقرب منهن وتبادل النظرات .

 

وكشف عدد من أبناء العقبة طلبوا عدم ذكر أسمائهم أن عددا من هذه البسطات تبدأ عملها منذ سنوات وبشكل يومي من بعد وقت الغروب حتى ساعات متأخرة في الليل، لاستقطاب فئة الشباب، لأغراضهن الخاصة، وتحت غطاء بيع القهوة والشاي .

 

وأوضحوا أن هذه البسطات باتت مقرا لهن من ساعة الغروب حتى ساعات متأخرة من الليل تستهدف استقطاب فئة الشباب، في ظل غياب رقابة الجهات الرسمية في المدينة .

 

من جهته قال الحاج محمود الحبيشي أن هذه الظاهرة تسيء لسمعة المدينة و أبنائها، في مجتمع يعد محافظا ويحتضن عائلات من كافة محافظات المملكة .

 

وأضاف الحاج الحبيشي أن هذه الظاهرة باتت تثير التساؤل والاستنكار من كثير من أبناء العقبة الى السلطة "لماذا تمنع السلطة وتحارب جميع البسطات في العقبة باستثناء هذه البسطات التي تسيء لسمعة المدينة ومجتمعها المحافظ؟ " .

 

وبين الحاج الحبيشي أن أحد المواقف المستهجنة التي شهدها خلال مروره من تلك المنطقة، الملاسنات والألفاظ النابية بين الشباب المارين من تلك المنطقة وإحدى تلك الفتيات .

 

ودعا الحاج الحبيشي الجهات المختصة لمحاربة هذه الظاهرة، التي باتت تؤرق أبناء العقبة، وتسيء للمجتمع العقباوي الذي يجمع كافة اطياف المملكة، مشيرا الى أن تلك المنطقة باتت مشبوهة .//