أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

الشريدة يفتتح فرع بنك صفوة الاسلامي في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

الشريدة يفتتح فرع بنك صفوة الاسلامي في العقبة

الانباط - العقبة- خليل فرايه

افتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة في العقبة اليوم فرع بنك صفوة الاسلامي في مدينة العقبة والذي بدأ منذ اليوم بتقديم خدمته المصرفية للعملاء وفق احكام الشريعة الاسلامية .

وقال الشريدة في حفل الافتتاح الذي حضرته فعاليات اقتصادية وتجارية ومصرفية ورجال اعمال من داخل العقبة ومن خارجها ان انضمام هذا الفرع الجديد الى شبكة فروع المصارف العاملة في العقبة لتبلغ  19 فرعا يؤكد على جاذبية المناخ الاستثماري والمصرفي في مدينة العقبة وعلى تطور هذا القطاع في العقبة الذي يعد احد اهم محفزات الاستثمار في المنطقة الخاصة .

ودعا الشريدة خلال حفل الافتتاح الى قيام شبكة الفروع المصرفية في العقبة الى التوسع في منح التسهيلات التمويلية  لدعم انشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مدينة العقبة والتي تساهم في رفد الحراك التنموي وتوفر المزيد من فرص العمل لابناء المجتمع المحلي .

واكد ان تنوع الخدمات المصرفية في العقبة يشكل فرصة امام كافة شرائح المجتمع للاستفادة من هذه البنوك في انشاء المشاريع المدرة للدخل وتمويل مشروعات المواطنين الصغيرة منوها الى ان الخطة الاستراتيجية للسلطة تركز على محاور ثلاثة السياح والتجارة والاستثمار وان تنامي المشاريع المصرفية في العقبة جاء استجابة لما تشهده المنطقة من تطور في مجال المشاريع الكبرى والتي تحتاج الى خدمات مصرفية قادرة على مساندة هذه المشاريع في عمليات التسويق لمنتجها العقاري والسياحي  .

يشار الى ان بنك صفوة الاسلامي هو الخلف القانوني لبنك الاردن دبي الاسلامي بعد تغيير الهوية المؤسسية للبنك ويوفر بنك صفوة الإسلامي أيضاً حلولاً مصرفية تمويلية للشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم من خلال خدمات ومنتجات مالية إسلامية متنوعة وحلول مبتكرة تتفهّم وتلبي جميع الإحتياجات التمويلية لهذه الشريحة من خلال 25 فرعا منتشرة في معظم محافظات المملكة// .