التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

بنيتز مدرب نيوكاسل يرغب في البقاء

بنيتز مدرب نيوكاسل يرغب في البقاء
الأنباط -

الانباط - يرغب رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل يونايتد في البقاء مع ناديه المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ”لخمس أو عشر سنوات“ بشرط أن ينجح هو وملاك النادي في العمل على تعزيز التشكيلة الحالية.

وتولى بنيتز قيادة نيوكاسل في 2016 وقاده للعودة إلى الدوري الممتاز وأنقذ الفريق من الهبوط في الموسم الماضي.

ودخل المدرب البالغ عمره 58 عاما في مناقشات مع مايك آشلي مالك النادي على تمديد التعاقد لكن بنيتز يشعر ببعض القلق من طريقة إدارة النادي خارج الملعب.

ونقلت صحيفة كرونيكل لايف الصادرة في نيوكاسل عن بنيتز قوله ”أود البقاء لخمس أو عشر سنوات إذا كان ذلك ممكنا لأني أرى مستقبلا واعدا والمشجعين والمدينة.

”يجب أن يساعد الجميع على السير في الاتجاه الصحيح“.

وأضاف ”لكن يجب أن نفعل أشياء مثل التي أتخيل أن تحدث في كرة القدم“.

ويعتبر تدعيم الصفوف من أهم النقاط الأساسية في النقاش بين بنيتز وآشلي. وتعاقد النادي بالفعل مع ثلاثة لاعبين في الصيف الجاري لكن المدرب الإسباني يرغب في المزيد.

وقال بنيتز ”الأمر صعب لأن الأسعار ارتفعت بشكل كبير جدا. يقول البعض ‭‭‘‬‬المشكلة في موعد غلق باب الانتقالات‭‭‘‬‬ لكنها ليست كذلك“.

وأضاف ”إذا كنت جاهزا وتعرف ما تريده فإنك تملك متسعا من الوقت“.