التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

عابدين تحصد الذهب في قوى غرب اسيا

عابدين تحصد الذهب في قوى غرب اسيا
الأنباط -

عابدين تحصد الذهب في قوى غرب اسيا

الانباط - عمان

تختتم مساء اليوم منافسات النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للرجال والسيدات تقام على مضمار استاد عمان الدولي بمشاركة أكثر من ٣٠٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ١١ دولة هي ، فلسطين، البحرين، قطر، الإمارات، عُمان، سورية، اليمن، لبنان، الكويت ، العراق والأردن وتستمر حتى مساء يوم بعد غد الأربعاء.. وحصدت لاعبة المنتخب الوطني ، زينة عابدين الميدالية الذهبية ، في منافسات السباعي ،

 وحققت "عابدين" المركز الأول بعد أن جمعت ٣٧٢٧ نقطة متفوقةً بالتالي على كل من الكويتيتان ناديا الحقان (٣٥٣١ نقطة) والجاري فرحان (٢٦٤٩ نقطة).وتعتبر هذه هي الميدالية الثانية للأردن في البطولة حيث نجح لاعبنا ، محمد البحيري ، في نيل ذهبية الوثب العالي مع انطلاق منافسات البطولة يوم أمس.

كما نال منتخبنا الوطني أربع ميداليات فضية تحققت من خلال اللاعبين واللاعبات ، بكر الهباهبة (١١٠ متر حواجز) ، أشرف ملكاوي (القفز بالزانة) ، شمة أرشيد (رمي الرمح) ونارين ساكو (الوثب العالي).

 كما نال الأردن ٩ ميداليات برونزية جاءت عبر اللاعبين واللاعبات ، معاذ تركي (١١٠ متر حواجز) ، عواد الشرفات (١٥٠٠ متر حواجز) ، أحمد الحوافظة (رمي المطرقة) ، حسن الدعجة (٣٠٠٠ متر موانع) ، ناهدة الرواشدة (رمي الرمح) ، تيماء جعفر (الوثب العالي) ، عليا بشناق (٤٠٠ متر) ، حنين بكار رمي القرص) وحنان العشوش (٨٠٠ متر).

وواصل المنتخب البحريني سيطرته على جدول ترتيب الميداليات حيث أضاف أبطاله وبطلاته ١٧ ميدالية ملونة إلى رصيدهم من بينها ٨ ميداليات ذهبية ومثلها فضية وبرونزية واحدة.