التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

تواصل فعاليات دورة ظاهرة تعاطي المنشطات

تواصل فعاليات دورة ظاهرة تعاطي المنشطات
الأنباط -

تواصل فعاليات دورة ظاهرة تعاطي المنشطات

 عمان – الانباط

كان مسرح كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية على موعد يوم امس مع حشد كبير من طلبة الكلية تفاعلوا مع ندوة خاصة نظمتها رابطة رواد الرياضة العربية بالتعاون مع هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية بمناسبة احتضان عمان لفعاليات دورة ألية التعامل مع ظاهرة تعاطي المنشطات. وأقيمت فعالية أمس برعاية د.هشام إبراهيم عميد كلية التربية الرياضية الذي عبر عن سعادته باحتضان الجامعة الأردنية لندوة متخصصة متزامنة مع احتفالات كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية بمرور (40) عاما على تأسيسها .من جهته تحدث د. محمد بن سليمان الرويشد رئيس رابطة رواد الرياضة العربية عن أهمية انعقاد ندوة متخصصة في كلية التربية الرياضية مشيدا بالحضور الكبير من طلبة الكلية وحرص كوكبة من أعضاء هيئة التدريس على الحضور والتفاعل.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية فقد تخلل الندوة المتخصصة تقديم (3) أوراق عمل في مجالات متعددة حيث أستعرض د. رضا كاظم من السعودية لمحة تاريخية عن واقع وظاهرة تعاطي المنشطات في الرياضة العربية مؤكدا على أهمية مكافحة هذه الظاهرة للقضاء عليها حتى لا تؤثر سلبا على مستقبل الرياضة العربية. وحول دور الأعلام في مكافحة ظاهرة تعاطي المنشطات تحدثت الزميلة منال بزادوغ رئيسة الفرع النسائي في هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية عضو هيئة التدريس في كلية الاعلام بجامعة البتراء مؤكدة على أهمية الدور الذي ينبغي على الاعلام والاعلام الرياضي القيام به في سبيل مكافحة ظاهرة تعاطي المنشطات التي أضحت مؤخرا تؤثر سلبا على مستقبل الرياضة العربية بل والعالمية..ومندوبا عن الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب والمكتب العربي لمكافحة المخدرات تحدث د. باسم الفقير عن ظاهرة تعاطي وتناول المخدرات ومخاطر هذه الظاهرة التي تؤثر على صحة الأنسان ومستقبله وتهدد حياة الرياضي.وشدد د. الفقير على أهمية بذل المزيد من الجهود وتوحيد الجهد العربي في سبيل مكافحة ظاهرة تعاطي وتناول المخدرات والمنشطات بكل أشكالها والوانها.

.