أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

أربعة أبطال من العقبة يشاركون في البطولة العالمية للشراع في المغرب

{clean_title}
الأنباط -

برعاية الملك محمد السادس

أربعة أبطال من العقبة يشاركون في البطولة العالمية للشراع في المغرب

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

يتوجه أربعة أبطال من لاعبي فريق الشراع من نادي مدينة الأمير حمزة للشباب منتصف الشهر الحالي الى دولة المغرب للمشاركة في البطولة العالمية لسباقات القوارب الشراعية .

وتحظى هذه البطولة برعاية ملك المغرب محمد السادس ويحضرها عدد كبير من كبار الشخصيات في المملكة المغربية، ويشارك في هذه البطولة عدد كبير من  الدول العربية و الإفريقية والأوروبية .

ويشارك في هذه البطولة الأبطال عبد الله يحيى خليل بفئة القوارب الليزر ريديال، ومحمد خليل بفئة القوارب الليزر 4،7 وابراهيم عطوة أبو محفوظ و يزن هاني بفئة الأوبتيمس .

ويترأس الوفد المشارك من نادي مدينة الأمير حمزة للشباب في العقبة ممثلا عن الأردن، مدير مدينة الأمير حمزة للشباب الدكتور عاطف الرواشدة، يرافقه الإداري للفرق الرياضية في النادي أحمد الحوامدة ومدرب المنتخب الوطني للشراع الكابتن عطوة أبو محفوظ  .

ويتصدر نادي مدينة الأمير حمزة للشباب في العقبة المركز الأول على مستوى المملكة في رياضة الشراع .

ويعد آخر إنجاز لفريق نادي الأمير حمزة للشراع، حصوله على المركز الأول في البطولة الدولية التي نظمت في لبنان خلال شهر آب من العام الماضي// .