7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
العقبة

أربعة أبطال من العقبة يشاركون في البطولة العالمية للشراع في المغرب

{clean_title}
الأنباط -

برعاية الملك محمد السادس

أربعة أبطال من العقبة يشاركون في البطولة العالمية للشراع في المغرب

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

يتوجه أربعة أبطال من لاعبي فريق الشراع من نادي مدينة الأمير حمزة للشباب منتصف الشهر الحالي الى دولة المغرب للمشاركة في البطولة العالمية لسباقات القوارب الشراعية .

وتحظى هذه البطولة برعاية ملك المغرب محمد السادس ويحضرها عدد كبير من كبار الشخصيات في المملكة المغربية، ويشارك في هذه البطولة عدد كبير من  الدول العربية و الإفريقية والأوروبية .

ويشارك في هذه البطولة الأبطال عبد الله يحيى خليل بفئة القوارب الليزر ريديال، ومحمد خليل بفئة القوارب الليزر 4،7 وابراهيم عطوة أبو محفوظ و يزن هاني بفئة الأوبتيمس .

ويترأس الوفد المشارك من نادي مدينة الأمير حمزة للشباب في العقبة ممثلا عن الأردن، مدير مدينة الأمير حمزة للشباب الدكتور عاطف الرواشدة، يرافقه الإداري للفرق الرياضية في النادي أحمد الحوامدة ومدرب المنتخب الوطني للشراع الكابتن عطوة أبو محفوظ  .

ويتصدر نادي مدينة الأمير حمزة للشباب في العقبة المركز الأول على مستوى المملكة في رياضة الشراع .

ويعد آخر إنجاز لفريق نادي الأمير حمزة للشراع، حصوله على المركز الأول في البطولة الدولية التي نظمت في لبنان خلال شهر آب من العام الماضي// .