العقبة

اذاعة صوت العقبة بحلتها الجديدة

{clean_title}
الأنباط -





 

اذاعة صوت العقبة بحلتها الجديدة

العقبة - الأنباط - ولاء السعودي

انطلقت الدورة البرامجية الجديدة الثالثة عشرة في اذاعة صوت العقبة التابعة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والتي تبث على تردد 93.1 اف ام في حلة جديدة شملت باقة منوعة من البرامج التي تتفاعل مع المجتمع المحلي في مدينة العقبة .

 

وقال المدير التنفيذي للاذاعة الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان الاذاعة التي ولجت عامها الرابع حرصت على ان تكون دورتها الحالية دورة برامجية منوعة تناقش كافة القضايا التي تهم المجتمع المحلي وتكون حلقة وصل بين المواطنين وصناع القرار في العقبة وصولا الى خدمة اعلامية هادفة منتمية تعزز الايجابيات وتحرص على ان تكون ذات شفافية فائقة في التعامل مع هموم الناس وقضاياهم في العقبة .

 

واشار الى ان الدورة البرامجية الحالية تشمل برامج تنموية تناقش خطط ومنجزات سلطة العقبة الخاصة والشركات التابعة لها وبرامج ثقافية تلقي الضوء على تراث العقبة وتاريخها وموروثها الحضاري والتاريخي كما تشمل برامج تهتم بالاقلام الواعدة والمبدعين والمواهب الشابة لاظهارها للمجتمع ودعمها وتعزيز دورها في تنمية ثقافة الابداع .

 

كما تبث الاذاعة بحسب القطامين برامج تربوية تلقي الضوء على واقع التربية والتعليم في العقبة ومشاكل وهموم هذا القطاع الحيوي وطرائق النهوض به ومسؤوليات المجتمع والاهل والمدرسة في تعزيز القيم الايجابية .

 

وتراوح الدورة البرامجية الجديدة ما بين الثقافة الجادة والبرامج الخدمية والبرامج الطبية والصحية التي تقدم للمستمعين وجبات تثقيفية في المجال الصحي اضافة الى برامج تعنى بالفن والموسيقى والسلوكيات الخاطئة في المجتمع والتحذير منها وبرامج دينية ترفع من الوعي المجتمعي بضوابط الفقة والتشريع وبرامج رياضية تتواصل مع الحدث المحلي والعالمي الرياضي وتقدمه لعشاق الرياضة بصورة متواصلة .

 

واكد مدير الاذاعة القطامين على ان الاذاعة تلاقي الدعم المطلق من قبل رئيس مجلس المفوضين ناصر الشريدة الذي يحرص على متابعة كافة برامجها ويوجه نحو اقتراح برامج جديدة تهم المجتمع يقدمها ابناء المجتمع المحلي ممن لديهم القدرة على تقديم البرامج ووفق رؤية السلطة وفلسفتها في تعزيز الدور المجتمعي في صناعة القرار.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )