التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

قرار الاعتزال الدولي كان صعبا بالنسبة لإنييستا

قرار الاعتزال الدولي كان صعبا بالنسبة لإنييستا
الأنباط -

الانباط - أقر لاعب الوسط الاسباني أندريس إنييستا أمس الثلاثاء بأن قرار اعتزاله اللعب دوليا "لم يكن قرارا سهلا".
وكتب إنييستا (34 عاما) في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "أعتقد أنني حظيت بفرصة عيش واحدة من أفضل فترات كرة القدم الإسبانية مع جيل من اللاعبين الذين كانوا وما يزالون رائعين في نظر الجميع".
وكان انييستا ضمن الجيل الذهبي للمنتخب الذي أحرز لقبي كأس أوروبا مرتين (2008 و2012) وكأس العالم 2010، علما أنه كان مسجل هدف الفوز في مرمى هولندا في نهائي مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وخاض انييستا مباراته الأخيرة مع "لا روخا" الأحد أمام روسيا عندما خرج من الدور ثمن النهائي لمونديال 2018 بخسارته أمام المضيف روسيا 3-4 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1).
وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة والذي انتقل هذا الصيف إلى فيسل كوبي الياباني "بهذه الأجيال، حققنا نجاحات كبيرة، تلك التي كنا نحلم بها ونحن أطفال، ولكننا عشنا أيضا خيبات أمل كبيرة وأوقات صعبة جدا".
وتابع "أريد أن أشكركم جميعا كونكم جعلتموني أفضل صديق وأفضل لاعب كرة قدم"، مشددا على أن "الوقت قد حان كي أعتزل".
وأردف قائلا "لم يكن هذا قرارا سهلا، على العكس من ذلك، استغرق الأمر مني أشهرا عدة"، موضحا "متعة اللعب وجاذبية الانتماء إلى المنتخب كانت تغمرني دائما ولكن قلت دائما أنني سأنهي مسيرتي مع +لا روخا+ وأنا في قمة مستواي. لا أريد أن أكون في المنتخب إذا لم يكن بإمكاني تقديم الأفضل".
وتابع "لم يكن ذلك أفضل وداع ممكن لكن المستقبل مثير. سأصبح مشجعا للاعبين رائعين يلعبون في المنتخب الوطني".