التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
رياضة

مارادونا يعرض تدريب المنتخب الأرجنتيني مجانا

مارادونا يعرض تدريب المنتخب الأرجنتيني مجانا
الأنباط -

الانباط - عرض أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا ان يدرب بشكل مجاني المنتخب الوطني الذي خرج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا، وذلك من خلال برنامجه التلفزيوني الذي يعرض على القناة الفنزويلية "تيليسور".
وقال مارادونا "أرغب في تولي الاشراف على المنتخب وسأفعل ذلك مجانا.. لا أطلب أي شيء في المقابل"، مضيفا "آمل في ان يمنحني الله القوة للعودة إلى مقعد (التدريب). أبلغ السابعة والخمسين عاما ورأيت بلدي يخسر أمام منتخب لا يعتبر من بين الأفضل في العالم".
وواصل "شعرت بألم كبير برؤية كل ما بنيناه يدمر بهذه السهولة".
وودعت الأرجنتين نهائيات مونديال روسيا 2018 بخسارتها في ثمن النهائي أمام فرنسا 3-4، وذلك بعدما عانت الأمرين ايضا لتخطي دور المجموعات حيث تعادل ليونيل ميسي ورفاقه مع ايسلندا (1-1) ثم سحقوا على يد كرواتيا (صفر-3) قبل الفوز بشق النفس على نيجيريا (2-1) بهدف سجله ماركوس روخو قبل 4 دقائق على نهاية اللقاء.
وسبق لمارادونا الذي كان حاضرا لمتابعة كل مباريات بلاده من المدرجات، أن أشرف على المنتخب بين 2008 و2010 وخرج معه من الدور ربع النهائي لمونديال 2010 بخسارة مذلة أمام ألمانيا 0-4.
ويعتقد بأن الاتحاد الأرجنتيني يتجه للتخلي عن المدرب الحالي خورخي سامباولي، لاسيما في ظل الحديث عن شرخ حصل بينه وبين اللاعبين بعد الخسارة القاسية أمام كرواتيا، رغم نفي الاتحاد وتجديده ثقته بالمدرب السابق لاشبيلية الاسباني ومنتخب تشيلي.
ويستمر بحث الأرجنتين، وصيفة مونديال 2014، عن لقبها العالمي الأول منذ 1986 حين قادها مارادونا الى اللقب على حساب ألمانيا الغربية 3-2، لكن الأخيرة ثأرت بعد أربعة أعوام بالفوز على "البيسيليستي" ومارادونا في نهائي مونديال ايطاليا 1990 بهدف اندرياس بريمه.