أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

"الوسط الإسلامي" يباشر تحفيظ القرآن الكريم في مركزيه الصيفيين بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

وتعليم التجويد وأخلاق النبي ومنهج الوسطية في الدين

"الوسط الإسلامي" يباشر تحفيظ القرآن الكريم في مركزيه الصيفيين بالعقبة

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

باشر حزب الوسط الإسلامي فرع العقبة باليومين الماضيين بتحفيظ آيات القرآن الكريم لـ 50يافعا من خلال مركزيه في مدينة العقبة ولواء القويرة التابعة للمحافظة.

ويعد هذا المركز الصيفي لتحفيظ كتاب الله الأول من نوعه للحزب، ويستمر حتى منتصف الشهر المقبل، ويؤمن خلالها المستلزمات لمنتسبيه لتسهيل مهمتهم في حفظ أجزاء من القرآن الكريم، ولا يتحمل المنتسب أي تكاليف مادية .

وقال رئيس حزب الوسط الاسلامي فرع العقبة الشيخ فارس الجوازنة أن الحزب يجهز لحفل ختامي نهاية هذا النشاط، يكرم فيه الأوائل من هذين المركزين وسيشهد توزيع جوائز تقديرية لتحفيزهم على الاستمرار لحفظ ومراجعة كتاب الله .

وأضاف الشيخ الجوازنة أنه من المرجح أن يكرم أوائل المركز الصيفي الشيخ الدكتور هايل الداوود والأمين العام لحزب الوسط الاسلامي الشيخ مد الله الطراونة .

ويشرف على المركز الصيفي الشيخة ميرفت البطوش (أم عبادة) ويساندها ثلاث معلمات متخصصات في علم القرآن وتجويده والعلوم الشرعية .

ويركز هذا المركز الصيفي على تحفيظ القرآن الكريم  وتعليم تجويده، ودراسة سيرة النبي الكريم، بالاضافة الى الوعظ والإرشاد، وغرس القيم والمبادىء بتعليم أخلاق النبي ومنهجه في الدعوة التي ركزت على الوسطية والاعتدال//.