العقبة

هدية الشريدة لنادي شباب العقبة

{clean_title}
الأنباط -



 

هدية الشريدة لنادي شباب العقبة

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

دعم رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة نادي شباب العقبة بمبلغ قيمته 20 ألف دينار وبالإضافة الى استعداده لتقديمه تسهيلات لإنشاء مشروع استثماري بالعقبة .

 

وكان الشريدة قد اجتمع مع إدارة الناي خلال الشهر الماضي، بحثوا فيه آلية دعم النادي،واستعداد السلطة لدعم النادي بكل ما اتيح لها من امكانات، لمواصلة مشواره مع أندية الدرجة الممتازة .

 

واقترح الشريدة خلاله ضرورة وجود آلية دعم مستمرة للنادي، ترفد صندوقه بالدعم المالي الذاتي، دون الحاجة لانتظار دعم الشركات والهيئات الاستثمارية في المملكة والعقبة بشكل خاص .

 

وأعرب الشريدة عن استعداده لتقديم كافة التسهيلات لإنشاء مشروع استثماري خاص بالنادي، ليكون رافدا لصندوق النادي وبشكل مستمر .

 

وأشاد نائب رئيس نادي شباب العقبة مصطفى الهلاوي بجهود رئيس السلطة المستمرة لدعم النادي، وحرصه الدائم على التواصل مع هيئته الإدارية، لإكمال مشوار النادي في الثبات مع الأندية المحترفة وتحقيق انجازات غير مسبوقة .

 

ولفت الهلاوي الى أن الشريدة ومجلس المفوضين قد أعربوا عن جاهزيتهم لتسهيل العقبات المحتملة التي قد تواجه النادي لإكمال مسيرته في التنافس خلال مشاركته في البطولات الأردنية .

 

كما ثمن الهلاوي جهود الرئيس التنفيذي لمدينة العقبة الصناعية المهندس مأمون القسوس لدعمه المادي للنادي للعام الثاني على التوالي .

 

وأضاف الهلاوي أن إدارة النادي زارت مؤخرا مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري، بحثوا فيها سبل الارتقاء بالنادي، بعد حجز مقعده مع الأندية المحترفة لأول مرة في تاريخه .

 

وثمن الهلاوي جهود رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي و مدير غرفة  تجارة العقبة عامر المصري ورجل الأعمال نزار ماضي لسعيهم الدؤوب لدعم النادي .

 

ونوه أن جهود المصري ساهمت في صعود النادي الى درجة المحترفين، بالإضافة إلى أنه يحث في موسم النادي الحالي  كثيرا من الشركات الاستثمارية في العقبة بأن يكون لناديهم حصة من النفقات المخصصة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية .

 

وأوضح الهلاوي أن إدارة النادي أبرمت خلال اليومين الماضيين تعاقدات مع لاعبين جدد، أبرزهم مهاجم ليبيري و نيجيري وسوري ومدافع من نادي الحسين إربد .

 

وأكد الهلاوي على أن نادي شباب العقبة يشهد في موسمه الكروي الحالي ضم أربعة من أبناء العقبة الى فريقه الأول، أبرزهم اللاعب صهيب أبو العز، وسيباشرون تدريباتهم مع لاعبي الفريق الأول والمحترفين .

 

وكان الهلاوي قد عتب عبر صفحته على الفيسبوك على عدد من أبناء العقبة، بعد تلقيه هجوما وانتقادات على أدائها، ومزاعم بأن لديهم مصالح شخصية، بالاضافة الى انتقادات نالت من الجهات الداعمة للنادي  .

 

واكد الهلاوي عبر منشوره على أنه نذر نفسه لخدمة النادي وسعى بكل أمانة لخدمة  النادي خلال موسمه الكروي السابق، والذي حظي خلالها بصعوده الى الاندية الممتازة لأول مرة في تاريخه .

 

وأضاف انه اجتهد خلال الموسم الحالي لدعم النادي من خلال الزيارات المتواصلة مع المؤسسات والشركات الاستثمارية في العقبة، لافتا الى أن جهودهم كانت السبب الأبرز لمساعدة النادي على استقطابه محترفين ومواصلة مشواره الكروي .//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )