مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة"
رياضة

شباب الاردن يقدم  طاقمه الفني الجديد

شباب الاردن يقدم  طاقمه الفني الجديد
الأنباط -

شباب الاردن يقدم  طاقمه الفني الجديد

الانباط- عمر الزعبي
 

اعلن نادي شباب الأردن، عن انجاز إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي زي ناندو، لتدريب الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل 2018-2019. حفل التوقيع جرى في مقر النادي بمنطقة غمدان، وسط حضور سليم خير رئيس النادي، الى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي. كما اعلن النادي عن تعيين المدربين شادي ابو هشهش ومحمود الحديد، ضمن الجهاز الفني المعاون للمدير الفني البرتغالي زي ناندو.

وسيعمل أبو هشهش الذي سبق وان درب في اندية الأهلي السعودي والفيصلي الأردني، في منصب المدرب العام، فيما سيعمل الحديد الذي تواجد بصورة مستمرة ضمن الأجهزة الفنية لشباب الأردن كمساعد للمدرب. يذكر ان المدرب زي ناندو (49) عاما سبق ان درب في البرتغال وقطر في أكثر من مناسبة، فيما كان قاب قوسين او أدني من تدريب الإسماعيلي المصري خلال الموسم الكروي السابق، قبل ان يعتذر للفريق المصري، بسبب تمسك ناديه البرتغالى به وصعوبة حضوره إلى الإسماعيلية. وبرز زي ناندو كمدافع في نادي أكاديميكا، بعد أن بدأ حياته الكروية في نادي بورتو، وكان مدربًا في الفئات السنية به، كما عمل مع مدربين مشاهير مثل: دومينغوس باسينسيا  وأندري فيلاس بواس مدرب تشيلسي وبورتو السابق.