مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة"
رياضة

حضور جماهيري كبير لمهرجان رياضة السيارات  

حضور جماهيري كبير لمهرجان رياضة السيارات  
الأنباط -


حضور جماهيري كبير لمهرجان رياضة السيارات  

عمان - الانباط

حظي مهرجان رياضة السيارات الثاني (موتور فيست) الكبير، برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات امس الاول والذي اقيم في ساحة المعارض – طريق المطار بمتابعة ضخمة من قبل عشاق رياضة السيارات من خلال فقراته المتعددة  والمتنوعة .. وتخلل المهرجان عروضا لسيارات السباقات والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية والدراجات النارية "اوف رودرز"،  ومعارض للدراجات النارية، وسيارات الدفع الرباعي،  ومسابقات عديدة.وشارك في سباق الدرفت رابع جولات بطولة الأردن 34 متسابقا من الأردن وفلسطين ومصر واستمتع الجمهور بالعروض المقدمة من أبطال الدرفت في السباق، الذين أشعلوا فتيل المنافسة على لقب السباق،  وقام المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف وأعضاء لجنة التحكيم أنس بيشتو (رئيسا) وسلامة القماز ومعاذ عليان  بتتويج الفائزين في السباق الذي أداره عن جدارة  موسى حزينة. وسيطر المتسابق عبد الله أبو حسين على مجريات الجولة الأولى محرزا المركز الأول،  وحل المتسابق محمد الفقهاء في المركز الثاني، وجاء المتسابق عمر الكخن في المركز الثالث، وحل المتسابق أحمد الجبالي في المركز الرابع، وجاء المتسابق عبد الله سرور في المركز الخامس، وجاء المتسابق جبريل تحسين في المركز السادس، وحل المتسابق عصام الجمل في المركز السابع.

وتصدر الجولة الثانية المتسابق محمود شديد، وتراجع المتسابق عبد الله أبو حسين إلى المركز الثاني، وتقدم المتسابق عبد الله سرور إلى المركز الثالث، وتقدم المتسابق جبريل تحسين إلى المركز الرابع ، وجاء المتسابق هشام عصام في المركز الخامس، وحل المتسابق عمر الكخن في المركز السادس في حين جاء المتسابق محمد الفقهاء في المركز السابع.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة لأفضل 13 نتيجة حققه المتسابقون في الجولتين الأولى والثانية تبدلت الأماكن وشهدت هذه الجولة منافسة نارية على اللقب وتقارب وتساوي في النقاط بين المتسابقين واستطاع ، المتسابق عبد الله أبو حسين إحراز المركز الأول وجمع 394 نقطة،معلنا فوزه في السباق ، وجاء المتسابق محمد الفقهاء في المركز الثاني وجمع 392 نقطة وتساوى  في  النقاط مع المتسابق رأفت هارون صاحب المركز الثالث.

وتاليا النتائج الفنية للسباق :الأول: عبد الله أبو حسين (نيسان سيلفيا اس 13)، وجمع 394 نقطة. الثاني: محمد الفقهاء (بي ام دبليو ايه 30)، وجمع 392 نقطة.الثالث: رأفت هارون (تويوتا جي تي 86)، وجمع 392 نقطة. الرابع: أحمد الجبالي. الخامس: جبريل تحسين. السادس: مجاهد البيتموني السابع: عصام الجمل .الثامن: أحمد شريم .التاسع: عمر الكخن. العاشر: أحمد كعوش