مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة"
رياضة

بطولة آسيا للكراتيه تشهد المشاركة الاكبر

بطولة آسيا للكراتيه تشهد المشاركة الاكبر
الأنباط -

 

عمان – اللجنة الإعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي

قال د.معين الفاعوري رئيس اتحاد الكراتيه عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أن استضافة الأردن خلال الفترة من 9-15 تموز المقبل فعاليات بطولة آسيا الخامسة عشرة للكراتيه للكبار وللجنسين تشكل منعطفا هاما وتاريخيا في مسيرة رياضة للكراتيه الأردنية وكذلك العربية مشيدا بحرص سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لألعاب الدفاع عن النفس برعاية البطولة التي ستقام بصالة الأمير حمزة بن الحسين في مدينة الحسين للشباب وتشهد مشاركة عربية واسيوية واسعة من قبل مئات اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون قرابة (30) دولة.وكان الفاعوري يتحدث الليلة قبل الماضية خلال لقائه اسرة اللجنة الإعلامية للبطولة مؤكدا على دور الاعلام في مواكبة هذه البطولة التي تكتسب أهمية استثنائية على اعتبارها تشكل استهلالا لسلسلة من البطولات المعتمدة للتأهيل الى أولمبياد طوكيو 2020 الذي يشهد انضمام الكراتيه رسميا للألعاب الأولمبية.

كما نوه الفاعوري إلى أنه لمس خلال متابعته الميدانية لتدريبات لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية للكراتيه.. لمس حماسا منقطع النظير لتحقيق ظهور مشرف في البطولة الآسيوية والاستحقاقات القادمة. وبينما أثنى د. الفاعوري على دور اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين وتوفير فرص المشاركات الخارجية ودعم نخبة الابطال من الجنسين في مركز الأعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية.. عبر الفاعوري عن آمله في ان تشهد المرحلة القادمة دعما إضافيا لموازنة اتحاد الكاراتيه لتمكينه من تحقيق الأهداف المنشودة. وثمن د. الفاعوري حرص أمانة عمان الكبرى على دعم استضافة الأردن للبطولة الأسيوية حيث قدمت أمانة عمان بتوجيهات أمينها د. يوسف الشواربة كل مظاهر الدعم والمساندة فضلا عن تفضل نائب أمين عمان الكبرى المحامي حازم النعيمات برئاسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة. وختم رئيس اتحاد الكراتيه د. معين الفاعوري حديثه مشيدا بالتعاون الكبير مع اتحاد التايكواندو من خلال توجيهات رئيسه سمو الأمير راشد بن الحسن بوضع كافة إمكانيات اتحاد التايكواندو بتصرف اتحاد الكاراتيه ولجانه خلال فعاليات بطولة آسيا  .