مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة"
رياضة

ادارة الرمثا تلتقي فريقها الكرويا

ادارة الرمثا تلتقي فريقها الكرويا
الأنباط -

ادارة الرمثا تلتقي فريقها الكرويا

الانباط- الرمثا

التقت ادارة نادي الرمثا والجهاز الفني مساء امس الاول لاعبي الفريق، للحديث عن المرحلة المقبلة، وتحديد موعد بدأ التدريبات، استعدادا للموسم المقبل.وتحدث رئيس النادي عبدالحليم سمارة حول الاعتماد على اللاعبين الشباب، خلال البطولة العربية ودوري المحترفين. وأهمية ان يأخذ الجميع دوره، سيما وأن فريقي الشباب ت١٩و٢١ حصدا بطولتي الدوري هذا الموسم.

ولفت سمارة الى ان إشراك اللاعبين الشباب هي مغامرة بحد ذاتها، وأنه واثق من أن الجميع على قدر المسؤولية، وأن فريق الرمثا معروف بتصديره للاعبين الشباب لجميع الاندية.وطالب سمارة اللاعبين بالتعاون الكامل والجاد مع الجهاز الفني، لما فيه مصلحة الفريق، لافتا إلى أن المدرب هو صاحب القرار فيمن سيبقى في الفريق أو من سيغادر.ومن المنتظر ان يباشر فريق الرمثا تدريباته، استعدادا للدوري المقبل يوم الثلاثاء القادم، حيث سيعمل المدرب على اجراء تمرينات خفيفة بدنية في اول اسبوع، حتى يتمكن للاعبين استعادة مستواهم.

والتقى المدرب الجزائري للفريق مراد رحموني مع اللاعبين لبحث مرحلة التحضير للموسم الكروي المقبل وناقش رحموني مع الادارة خطة اعداد الفريق، وتعزيزه بلاعبين جدد اضافة الى التعاقد مع لاعبين محليي