تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" ميرسي كور: نُساند جهود الأردن في الحد من آثار التغيرات المناخية إضراب اقتصادي شامل في إسرائيل الاثنين لدفع الحكومة إلى إبرام صفقة تبادل أسرى وصول القافلة الأردنية رقم 100 إلى غزة الجهاز الوطني للإيرادات: تطبيق الضريبة على الشركات متعددة الجنسيات التي تتجاوز إيراداتها العالمية السنوية 750 مليون يورو رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم
رياضة

مهرجان موتور فيست الثاني ينطلق الخميس

مهرجان موتور فيست الثاني ينطلق الخميس
الأنباط -

الانباط - يقام يوما الخميس والجمعة المقبلان في ساحة المعارض - طريق المطار، مهرجان رياضة السيارات (موتور فيست) الذي تنظمه الأردنية لرياضة السيارات للمرة الثانية في الأردن، حيث يقام برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، وذلك ضمن إطار مشروع تطويري يهدف إلى نشر أهمية رياضة السيارات، باعتبارها منهج حياة ولغة حوار بين الأجيال كافة.

ويقام المهرجان الكبير خلال عطلة نهاية الأسبوع بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".

وتأمل "الأردنية لرياضة السيارات" المنظمة للمهرجان أن يستمتع سكان عمان والمحافظات والزوار على حد سواء بالفعاليات التي يقدمها المهرجان على مدار يومين.

وقد تم الإعلان عن جدول زمني مفعم بالحيوية حيث يعد مناسبة خاصة لعشاق رياضة السيارات للاستمتاع بنهاية أسبوع رائع من خلال الفقرات التشويقية للمهرجان.

وتفتتح أبواب المهرجان عند الساعة 2 ظهرا، ويشمل المهرجان على فعاليات وتجارب فريدة وتشويقية في عالم رياضة المحركات، ويتخلل المهرجان عروضا لسيارات السباقات والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية.

ويمكن  للجمهور حضور المهرجان مقابل 10 دنانير لليوم الواحد و15 دينارا ليومين  كما يقدم هذا الحدث للزائرين فرصة للتعرف على الدراجات النارية ومعارض للدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي.

ويتيح المهرجان الفرصة أمام عشاق الكرة المستديرة لمتابعة مباريات يوم الخميس عبر شاشات كبيرة في ساحة أرض المعارض وهي اليابان وبولندا  والسنغال وكولومبيا (الساعة 5 مساء) وبنما وتونس وإنجلترا و بلجيكا (الساعة 9 مساء).

وستقدم أكاديمية "ريد بول" للموسيقى خلال المهرجان، الفرق الموسيقية الأردنية جدل والمغنية هنا ملحس وفرقة البيت العشوائي.

بالإضافة إلى عروض السيارات ، ستكون هناك أحداث تشويقية على الساحة أبطالها  متسابقون مخضرمون في سباقات الدرفت والسرعة حيث ستدور منافسات قوية ضمن فعاليات المهرجان يوم الخميس المقبل من خلال  سباق الدرفت (الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت).

كما سيكون عشاق التحدي على موعد يوم الجمعة المقبل مع منافسات سباق السرعة (الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات السرعة) وذلك في ساحة أرض المعارض – طريق المطار.

وعلى صعيد متصل أقامت الأردنية لرياضة السيارات فعالية ترويجية يوم الجمعة  في بوليفارد العبدلي واتاحت الفرصة أمام الجمهور لالتقاط صور مع أبطال رياضة السيارات المخضرمين وحصل الرابحون على تذكرة لحضور مهرجان رياضة السيارات مجانا.

وحول فعاليات المهرجان قالت مديرة التسويق والإعلام داليا ناصر الدين:" بعد النجاح المنقطع النظير الذي حققه مهرجان "موتور فيست" العام الماضي، تم اعتماد اقامة المهرجان للمرة الثانية العام الحالي على روزنامة رياضة السيارات الأردنية، ويعد المهرجان ملتقى لكافة الشرائح العمرية ويتيح المجال أمام العائلات لقضاء نهاية أسبوع رائع من خلال الفقرات التشويقية التي يقدمها المهرجان على مدار يومين".