أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

العقبة تبرز طاقات شبابها بمهرجان في نادي الأمير حمزة

{clean_title}
الأنباط -

 

يرعاه المفوض النجادات

 العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

تنطلق فعاليات مهرجان العقبة للطاقات الشبابية في السابعة من مساء غد الخميس في نادي الأمير راشد التابع لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء .

وتستمر فعاليات المهرجان الذي تنظمه شركة فوكس للانتاج الاعلامي حتى الساعة العاشرة و من المنتظر أن يرعاه مندوبا عن رئيس السلطة، المفوض سليمان النجادات .

وحظيت الفعالية بدعم من مطبعة ركن الألوان، وكوفي شوب ركوة كنعان، و زين، ومصباح للفضة واللوجستي من شركة العقبة لإدارة الموانىء .

وقال منظم المهرجان هيثم المومني أن فعاليات المهرجان تتضمن ثلاث مسرحيات تفاعلية و أمسية شعرية وفقرة سحر، وفقرة غناء تمثيلي، وفقرات للأطفال ومسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز وأخرى متنوعة .

وأضاف المومني أن المهرجان سيتضمن عرض فيلم تحفيزي يستهدف الشباب نفذته أسرة فوكس المنظمة لهذا المهرجان، ومخرجه شاب من العقبة .

وأوضح المومني أن تنظيم هذا المهرجان يهدف الى إبراز دور الشباب و تفعيله، بالاضافة الى دعم قدراتهم لخدمة مجتمعاتهم، وتسليط الضوء على مهاراتهم لتستقطبهم الجهات المعنية للعمل لديها .

وأشار إلى أن منظمي المهرجان وجهوا دعوات الى عدد من الجهات الأمنية، والشركات الخاصة، وشخصيات متنفذة وأخرى فاعلة في العقبة ساهمت في دعم طاقات الشباب في العقبة .

ولفت المومني الى أن المهرجان سيحظى باستمرارية تنفيذه سنويا، بهدف استقطاب أكبر عدد من الطاقات الشبابية أصحاب المواهب وتدريبهم في الشركة //.