أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

مناشدة من نادي شباب العقبة الى المؤسسات والهيئات الاستثمارية

{clean_title}
الأنباط -

ثمن مساندة النائب المجالي وعتب على مديرغرفة التجارة

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

ناشد نائب رئيس نادي شباب العقبة مصطفى الهلاوي  سلطة العقبة والهيئات الرسمية والاقتصادية والاستثمارية في المملكة بدعم النادي تجهيزا لموسمه الكروي المقبل .

 

وأوضح  أن حمل النادي بات ثقيلا بعد حجزه مقعده مع الأندية المحترفة وبأمس الحاجة لمساندة كافة الهيئات الرسمية و الاستثمارية لضمان ثباته وتمكينه من المنافسة على المراكز الأولى في بطولة المحترفين.

 

وناشد الحاج الهلاوي رئيس السلطة الشريدة والمهندس غانم لحث الشركات والهيئات الاستثمارية على دعم النادي لمواصلة مشواره الاحترافي، منوها الى أن العقبة شهدت حركة تجارية غير مسبوقة منذ صعود ناديهم الى المحترفين .

 

وسجل الحاج الهلاوي عتبه على مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري لتخليه عن حث شركات العقبة على دعم النادي لافتا الى ان العقبة تحتضن أكثر من ألف شركة تجارية مسجلة .

 

وأشاد الحاج الهلاوي بجهود المدير التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس غسان غانم منوها أن كادره واصل الليل بالنهار لإنجازه ملعب العقبة وإتمامه و إظهاره الى حيز الوجود

 

وثمن أيضا جهود رئيس السلطة ناصر الشريدة بدعمه للنادي خلال موسمه الكروي السابق بمبلغ 50 الف دينار مناصفة مع تطوير العقبة، وبعد تخصيصه صندوقا لدعم الرياضة والرياضيين في العقبة .

 

كما ثمن الدعم المادي من النائب حازم المجالي للنادي بمبلغ قيمته ألف دينار خلال منافساته لحجز مقعده مع المحترفين، بالاضافة الى دعمه المعنوي للنادي وجمهوره بمساندته وتشجيعه خلال مبارياته، وتخليه عن الجلوس على مقاعد منصة الإدارة والتشجيع مع أبناء العقبة .

 

وعبر الحاج الهلاوي ايضا عن امتنانه وشكره للجهات التي أبدت استعدادها لدعم النادي أبرزها شركة أيلة ، بالاضافة الى رجل الأعمال صبيح المصري، ورئيس الوزراء الأسبق عبد الكريم الكباريتي .

 

ونوه الى أن إتمام المهندس غانم إنشاء هذا الملعب بوقت قياسي، ساهم في تفعيل الحركة الاقتصادية في المدينة، خلال أداء فريق العقبة على أرضه وبين جمهوره لمبارياته أمام 11 ناديا للمحترفين، و44 فريقا للفئات العمرية//.