تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" ميرسي كور: نُساند جهود الأردن في الحد من آثار التغيرات المناخية إضراب اقتصادي شامل في إسرائيل الاثنين لدفع الحكومة إلى إبرام صفقة تبادل أسرى وصول القافلة الأردنية رقم 100 إلى غزة الجهاز الوطني للإيرادات: تطبيق الضريبة على الشركات متعددة الجنسيات التي تتجاوز إيراداتها العالمية السنوية 750 مليون يورو رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم
رياضة

لوف: تكرار سباعية البرازيل غير وارد

لوف تكرار سباعية البرازيل غير وارد
الأنباط -

 

قال يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، إن المانشافت مستعد للفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، لكنه استبعد إمكانية تكرار الفوز بنتيجة 7-1، سواء على البرازيل أو أي منتخب آخر.

وقال لوف في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة المكسيك غدًا: "الفوز بكأس العالم مرتين على التوالي أمر صعب، ولم يتحقق منذ 70 أو 80 عامًا، لدينا الطموح والرغبة مثلما فعلنا قبل 4 أعوام".

وأردف: "نشعر أن التوتر يزداد، هناك الكثير من التوتر لكنه إيجابي، الكل يريد أن يبدأ في المباراة".

وأضاف: "لا يوجد شيء أفضل لأي لاعب من خوض كأس العالم، وهذا هو السبب في وجود الكثير من التوتر، ولكن لا يجب علينا أن نخلط ونفكر فيما سيحدث بعد أسبوعين أو ثلاثة، علينا التفكير في المكسيك الآن".

وتابع: "المكسيك منتخب صعب للغاية، ولديه لاعبين ذوي جودة عالية في جميع أنحاء الميدان، لديه مهاجمين جيدين أيضًا، آمل أن يتمكن مدافعينا من السيطرة".

وسئل عن إمكانية الفوز 7-1 مرة أخرى فأجاب: "لا أرى هذا الحلم في الوقت الحالي، يجب أن تكون أكثر واقعية، الفوز في نصف النهائي 7-1 على البرازيل أو أي فريق آخر أمر غير وارد، كانت مباراة رائعة ولكن من الصعب تكرارها، المهم الآن هو أن نكون في نصف النهائي".

وواصل: "لقد قرأت وسمعت أنهم يقولون إننا أفضل من عام 2014، كل فريق يتغير وكل الفرق أقوى بعد 4 أعوام، لدينا المزيد من البدائل، البرازيل تحسنت كثيرًا، وفرنسا تقدمت للأمام، إسبانيا أيضًا".

واختتم: "نحن نركز بشكل كبير على أول مباراة بكأس العالم لأنها تتعلق بثقة اللاعبين، آمل أن نتمكن من الفوز بها، عادة ما نقوم بعمل جيد في البطولة عندما نبدأ بفوز".

ويستهل المنتخب الألماني حملة الدفاع عن لقبه العالمي، غدا الأحد، بمواجهة نظيره المكسيكي على استاد "لوجنيكي" الشهير بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018.