أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

الشريدة يتوج الفائزين ببطولة الاستقلال الكروية للفرق العسكرية بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

الحرس الملكي اولا والدفاع المدني ثانيا


 

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

توج رئيس سلطة العقبة الفائزين ببطولة الاستقلال الرمضانية التي نظمها نادي مدينة الامير حمزة للشباب مؤخرا للفرق العسكرية الكروية بالعقبة .

 

وفاز بالمركز الأول فريق الحرس الملكي لكرة القدم بعد فوزه على فريق الدفاع المدني في المباراة النهائية بنتيجة 4 أهداف نظيفة، وتوج فريق الدفاع المدني بالمركز الثاني .

 

ورعى الحفل الختامي لهذه البطولة التي نظمها نادي مدينة الامير حمزة للشباب في ملعب تطوير العقبة، رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة وحضره قائد القوات البحرية العميد ابراهيم النعيمات ومدير الدفاع المدني العميد محمد العواودة وعدد من كبار الشخصيات الامنية في العقبة وعدد من ابناء العقبة .

 

وأوجز مدير نادي مدينة الامير حمزة الرياضي عاطف الرواشدة خلال كلمته عن معاني الاستقلال وما تمثله للشعب الأردني، مثمنا جهود الجهات الداعمة منوها انها ساهمت في إنجاح هذه البطولة على مستوى يليق بأبناء العقبة .//