الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم
رياضة

كابيلو يصف منتخب إنجلترا بـالفاشل قبل كأس العالم

كابيلو يصف منتخب إنجلترا بـالفاشل قبل كأس العالم
الأنباط -

 


 

 

عواصم – وكالات

 

 

هاجم فابيو كابيلو المدرب الذي لم يستطع قيادة منتخب إنجلترا للفوز على حساب منتخب الجزائر و منتخب الولايات المتحدة في كأس العالم بنسخة 2010 منتخب الأسود الثلاثة وذلك قبل بدء كأس العالم بأيام قليلة المدرب الإيطالي هاجم منتخب الأسود الثلاثة بضراوة مؤكداً أنهم لا يستيطعوا التعامل مع الضغط المصاب لقميص المنتخب في البطولات الكبيرة. وقال كابيلو: “الفرق الأخرى تتناسى ما حدث من خسائر وتمضي قدماً لتحقق الفوز، ولكنهم يأتون بحجج الفشلة”. “قميص المنتخب في بعض الأحيان قد يثقل من يرتديه، وضغط كأس العالم شيء مختلف، من الصعب الحكم على ما يحدث من اللاعبين في هذه البيئة”. كابليو الذي كانت تعقد عليه أمالاً كبيرة جداً قبل بداية كأس العالم في 2010 قدم نسخة من أسوأ نسخ منتخب إنجلترا على مدار العقدين الماضيين بالرغم من امتلاكه لعناصر مميزة جداً في تشكيلة الأسود الثلاثة أمثال واين روني، فرانك لامبارد، ستيفن جيرارد وغيرهم. قال هاري كين، قائد إنجلترا إن منتخب بلاده سينتهج أسلوبا يتسم بالشراسة خلال مبارياته في كأس العالم، مع سعي تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت الشابة لترك بصمة في روسيا. ويأمل مهاجم توتنهام هوتسبير البالغ من العمر 24 عاما، في أن يحفز اللعب في بطولة كأس العالم، التي حقق فيها المنتخب الانجليزي نتائج مخيبة للآمال منذ إحراز اللقب عام 1966، التشكيلة التي لا تتمتع بالخبرة. وأبلغ كين وسائل إعلام بريطانية: "الهدف هو اللعب بشراسة وشجاعة عند الاستحواذ على الكرة".

وتابع: "ستكون هناك لحظات صعبة وأوقات صعود وهبوط، في بعض الأحيان المشاركة في بطولة كبيرة تتعلق بعدم الخسارة وأن تلعب بأسلوب سلبي لكن بالنسبة لنا فإن كل شيء يتعلق بكرة القدم الهجومية".وأضاف: "نسعى للفوز بالمباراة الأولى ثم سنتطلع إلى الثانية، وسنتعامل بهذه الطريقة في كأس العالم".كما يأمل كين، الذي أحرز 41 هدفا مع توتنهام بجميع المسابقات الموسم الماضي، أن يهز الشباك لأول مرة في بطولة كبيرة.وكان مستواه متواضعا خلال مشوار إنجلترا في بطولة أوروبا 2016 عندما خرجت من دور الستة عشر على يد أيسلندا.وتابع كين: "بشكل شخصي، هذا السجل التهديفي أرغب في تغييره وأتمنى أن يحدث ذلك هذا الصيف".وتلعب إنجلترا ضد تونس في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة السابعة يوم الاثنين القادم، قبل أن تواجه بنما وبلجيكا.