رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين
رياضة

أبو غوش يتعافى من الإصابة

أبو غوش يتعافى من الإصابة
الأنباط -

الانباط-  تعافى لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، والبطل الأولمبي أحمد أبو غوش، من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني في كوريا الجنوبية، وبدأ العودة للتدريب تدريجيا بإشراف الكادر الطبي والتدريبي للمنتخب الوطني بقيادة المدرب فارس العساف.
وبدأ اللاعب الأولمبي وصاحب ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو لوزن تحت 68 كغم، يروج لبطولة الحسن من خلال فيلم قصير على وسائل التواصل الاجتماعي، يدعو فيه اللاعبين العالميين للمشاركة في بطولة الحسن الدولية، والمصنفة من عيار النجمة الواحدة، والتي تنطلق في عمان في الخامس من تموز (يوليو) المقبل، وتقام في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وقال: "إننا في الأردن ننتظركم للمنافسة الشريفة، والتعرف على المناطق السياحية والأثرية الأردنية ومنها البحر الميت والبترا وجرش". وتعد بطولة الحسن الدولية البطولة الكبرى في تاريخ بطولات التايكوندو في الأردن، والمتوقع أن يصل عدد الدول المشاركة فيها إلى نحو 40 دولة من جميع دول العالم منها 14 دولة عربية.
وكان اتحاد اللعبة، قد اعتمد مبدئيا نجوم المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة والتي تتكون من فئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات وأبرزهم: أحمد أبو غوش، صالح الشرباتي، روصلان لبزو، بانا ضراغمة، حمزة قطان، جوليانا الصادق، نتالي الحميدي، زيد مصطفى، راما أبو الرب، لؤي نزال، أحمد التميمي، عبد الهادي الشوالي، لؤي حميدان، محمد عثمان، بهاء الدين الجمل، مجدي ربابعة، ياسمين بسام وحلا ملكاوي.
استعدادات متواصلة
يقول مدير البطولة علي الأسمر، إن اتحاد التايكواندو يعمل كخلية نحل منذ الإعلان عن استضافة البطولة، وذلك بتوجيهات من رئيس الاتحاد الأمير راشد بن الحسن، الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة من أجل أن تعكس هذه النسخة السمعة الطيبة للتايكواندو الأردنية، وبما يليق باسم صاحب السمو الأمير الحسن بن طلال، وأن تكون البطولة استعدادا للنسخة المقبلة من البطولات الآسيوية الخمس، التي يستضيفها الأردن خلال العام المقبل.
وأضاف الأسمر، أنه تم تشكيل عدد من لجان البطولة، للوقوف على جميع الأمور المتعلقة بإقامة الوفود ونقلها وأماكن الإقامة والتدريب، وغيرها من الأمور ذات العلاقة، مشيرا إلى أن الهدف الأهم لدى أسرة اتحاد التايكوندو هو إخراج البطولة تنظيميا وفنيا بشكل مميز، مبينا أن مثل هذه البطولات فرصة كبيرة أيضا لتسويق الأردن سياحيا، من خلال التغطية إلإعلامية.
ودعا مدير البطولة الأسمر، الجماهير الأردنية، إلى مؤازرة النشامى في البطولة، لاسيما وأن اللجنة المنظمة اختارت إقامة البطولة في صالة الأمير حمزة التي تتسع إلى 6 آلاف مشجع مع توفر الخدمات كافة للجماهير.
وعلى الصعيد الفني، تمثل البطولة فرصة كبيرة للاعبي التايكواندو الأردنيين، للمشاركة واكتساب الخبرات في مثل هذه البطولات، التي يتواجد بها عدد لا بأس به من اللاعبين الدوليين.
ويقول كبير مدربي المنتخبات الوطنية، فارس العساف "إن الجهاز الفني يسعى في هذه البطولة إلى تحقيق أكبر عدد من الميداليات الذهبية للأردن، وكذلك إيصال لاعبي المنتخب الوطني للناشئين المشاركين في أولمبياد الأرجنتين الى درجة عالية من الاستعداد، ومنحهم الثقة بالنفس وهم: زيد مصطفى وراما أبو الرب ونتالي الحميدي".