3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال
العقبة

العمراني يكرم الفائزين بمسابقة "قارىء العقبة" للقرآن الكريم

{clean_title}
الأنباط -

مهند الخشمان أولا ومؤيد ياسين ثانيا ووسام أبو خشم ثالثا

 

العمراني يكرم الفائزين بمسابقة "قارىء العقبة" للقرآن الكريم

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

فاز مهند الخشمان بجائزة المركز الاول في المسابقة التي نظمها مركز شباب العقبة مؤخرا في مقره  .

 

فيما فاز مؤيد ياسين بالمركز الثاني، ووسام أبو خشم بالمركز الثالث، وبالمركز الرابع مكرر ايمن ناصر الدين ومؤنس الزعول، وبالمركز الخامس مكرر عصام العكلوك ومحمد ابو كشك ومحمد أبو لبن .

 

ورعى الحفل الختامي مدير شباب العقبة جمال العمراني ووزع خلالها الشهادات التقديرية للجهات المشاركة من لجنة تحكيم وأبرز الداعمين لهذه الفعالية والجوائز على الفائزين .

 

وانطلقت فعاليات هذه المسابقة مساء الأربعاء الماضي واستمرت لثلاثة أيام .

 

وحظيت هذه الفعالية بدعم من شركة الأدهم ومخازن مارينا ومطبعة ركن الألوان وإقامة لأنظمة الصوت .  

 

وحظي الخمسة الأوائل المشاركون في هذه المسابقة على جوائز تقديرية في حفل تكريم نظمه مركز شباب العقبة الجمعة الماضية  .

 

واشرف على هذه المسابقة  لجنة تحكيم تضم أربعة من شيوخ العقبة حاصلين على إجازات في القرآن الكريم قيمت أداء المشاركين وفق اتقان أحكام التلاوة والتجويد وحسن الصوت والأداء والمقامات الصوتية .  

 

وكانت أبرز شروط المشاركة في هذه المسابقة، أن يتراوح عمر المشارك ما بين 10- 24 سنة من فئة الذكور.//