7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
العقبة

العمراني يكرم الفائزين بمسابقة "قارىء العقبة" للقرآن الكريم

{clean_title}
الأنباط -

مهند الخشمان أولا ومؤيد ياسين ثانيا ووسام أبو خشم ثالثا

 

العمراني يكرم الفائزين بمسابقة "قارىء العقبة" للقرآن الكريم

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

فاز مهند الخشمان بجائزة المركز الاول في المسابقة التي نظمها مركز شباب العقبة مؤخرا في مقره  .

 

فيما فاز مؤيد ياسين بالمركز الثاني، ووسام أبو خشم بالمركز الثالث، وبالمركز الرابع مكرر ايمن ناصر الدين ومؤنس الزعول، وبالمركز الخامس مكرر عصام العكلوك ومحمد ابو كشك ومحمد أبو لبن .

 

ورعى الحفل الختامي مدير شباب العقبة جمال العمراني ووزع خلالها الشهادات التقديرية للجهات المشاركة من لجنة تحكيم وأبرز الداعمين لهذه الفعالية والجوائز على الفائزين .

 

وانطلقت فعاليات هذه المسابقة مساء الأربعاء الماضي واستمرت لثلاثة أيام .

 

وحظيت هذه الفعالية بدعم من شركة الأدهم ومخازن مارينا ومطبعة ركن الألوان وإقامة لأنظمة الصوت .  

 

وحظي الخمسة الأوائل المشاركون في هذه المسابقة على جوائز تقديرية في حفل تكريم نظمه مركز شباب العقبة الجمعة الماضية  .

 

واشرف على هذه المسابقة  لجنة تحكيم تضم أربعة من شيوخ العقبة حاصلين على إجازات في القرآن الكريم قيمت أداء المشاركين وفق اتقان أحكام التلاوة والتجويد وحسن الصوت والأداء والمقامات الصوتية .  

 

وكانت أبرز شروط المشاركة في هذه المسابقة، أن يتراوح عمر المشارك ما بين 10- 24 سنة من فئة الذكور.//