الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم
رياضة

ريال يقدم عرضا جديدا لرونالدو

ريال يقدم عرضا جديدا لرونالدو
الأنباط -

الانباط - اشارت تقارير إخبارية إلى أن ريال مدريد قدم عرضا لتجديد عقد مهاجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو ويشمل رفع راتبه السنوي ليصل إلى 25 مليون يورو بالإضافة إلى 7.5 مليون متغيرات.

وقال المحلل الرياضي مانولو لاما في برنامج "إل بارتيداثو" على إذاعة (كادينا كوبي) الإسبانية إن المتغيرات ستكون موزعة كتالي: مليونا يورو حال فاز بالتشامبيونز ليغ و1.5 مليون لليغا ومليون أخرى لكأس ملك إسبانيا بالإضافة لمليون إذا حصل على جائزة "الأفضل" ومليون أخرى لـ"الكرة الذهبية".

كما تشمل المتغيرات نصف مليون يورو لجائزة "البتشيتشي" (هداف الليغا) ونصف مليون أخرى للمباريات التي يخوضها اللاعب.

وبذلك، فإنه في أفضل الأحوال سيظل راتب "صاروخ ماديرا" أدنى مما يتقاضاه نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار اللذان يزيد راتبهما الصافي عن 30 مليون يورو.

ووفقا للمصدر نفسه، لا يعود غضب كريستيانو لأسباب اقتصادية بل لأسباب تتعلق بتقديره، ويعتقد اللاعب أنه يستطيع أن يحقق فارق المال الذي يرفض ريال دفعه له، بسهولة من خلال تصوير إعلانين على سبيل المثال.

وأضاف المصدر أن الوضع "معقد للغاية لكن ليس من الصعب حله"، لافتا إلى وجود غضب في سانتياغو برنابيو بسبب تصريحات كريستيانو عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي توج به الملكي في كييف على حساب ليفربول الإنجليزي (3-1) حينما ألمح لاحتمالية رحيله، لكن الملكي عزا هذا الأمر "لطبيعة شخصية" كريستيانو.