مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
رياضة

انجلترا تختتم استعدادها للمونديال بالفوز

انجلترا تختتم استعدادها للمونديال بالفوز
الأنباط -

الانباط - اختتم المنتخب الانجليزي استعداداته لمونديال روسيا 2018، بفوز على ضيفه الكوستاريكي 2-0 على ملعب "ايلاند رود" في ليدز في مباراة دولية ودية.
وافتتح مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد التسجيل بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى البعيدة لقائد كوستاريكا حارس مرمى ريال مدريد الاسباني كيلور نافاس (13).
وعزز مهاجم ارسنال داني ويلبيك، بديل مهاجم ليستر سيتي جايمي فاردي، تقدم الانجليز بهدف ثان بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من داخل المنطقة للاعب وسط توتنهام ديلي ألي، بديل لاعب وسط ليفربول جوردان هندرسون (76).
وهو الفوز الودي الثالث من أصل 6 مباريات خاضها رجال المدرب غاريث ساوثغايت منذ نهاية التصفيات الأوروبية بعد الأول هولندا 1-0 في 23 آذار (مارس) الماضي، والثاني على نيجيريا 2-1 السبت الماضي.
وتخوض انجلترا المونديال في المجموعة السابعة الى جانب تونس وبنما وبلجيكا.
وأجرى ساوثغايت 10 تعديلات على التشكيلة التي لعبت امام نيجيريا السبت ابرزها مدافع ليفربول الواعد ترنت الكسندر-ارنولد (19 عاما) الذي خاض مباراته الدولية الاولى، فيما ابقى على نجم توتنهام هاري كاين على مقاعد البدلاء على غرار جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينغ.
في المقابل، تبقى لكوستاريكا التي تلعب في المونديال في المجموعة الخامسة الى جانب البرازيل وسويسرا وصربيا، مباراة اعدادية أخيرة امام بلجيكا الاثنين المقبل.
وكانت كوستاريكا تغلبت على ايرلندا الشمالية 3-0 الأحد الماضي.