الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم
رياضة

الماتادور يصل الى روسيا

الماتادور يصل الى روسيا
الأنباط -

 روسيا - وكالات

وصلت بعثة منتخب إسبانيا، مساء امس الاول إلى روسيا، تمهيدا لخوض منافسات كأس العالم، منتصف الشهر الجاري. وحط لاعبو الماتادور، في مدينة كراسنودار، بعد 5 ساعات من الطيران. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن بعثة المنتخب ستبقى في المدينة الرياضية لنادي كراسنودار، للاستعداد للمباراة الأولى أمام نظيره البرتغالي، يوم الجمعة المقبل .

وسافر جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، برفقة 23 لاعبا تم استدعاؤهم رسميًا للمونديال، كما اصطحب المنتخب كل من خيسوس فاييخو، مدافع ريال مدريد، ورودي لاعب فياريال.ولا يزال المنتخب الإسباني بإمكانه أن يستبدل أي لاعب، حتى 24 ساعة قبل أول مباراة للمنتخب في المونديال، في حال حدوث أي إصابات.وسيخوض المنتخب الإسباني، مباراة ودية أمام المنتخب التونسي، اليوم، وهي المباراة الودية الأخيرة استعدادًا للمونديال.