مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
رياضة

قيمة صلاح التسويقية تتجاوز ما يقارب نصف منتخبات المونديال

قيمة صلاح التسويقية تتجاوز ما يقارب نصف منتخبات المونديال
الأنباط -

 

 

 

قيمة صلاح التسويقية تتجاوز ما يقارب نصف منتخبات المونديال

 

عواصم – وكالات

 

 

يعتبر المصري محمد صلاح، من الأسماء التي سوف تنال اهتمام وجذب المتابعين في مونديال روسيا المزمع انطلاقه في 14 من الشهر الجاري بفضل المستوى الرائع لنجم ليفربول في الموسم المنصرم الذي توج به بجائزتي هداف البريمييرليج وأفضل لاعب. ويعد محمد صلاح حجر الأساس في تشكيلة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي ينتظر بفارغ الصبر لحاق نجم ليفربول بمباراة الافتتاح للفراعنة ضد أوروجواي يوم 15 من الشهر الجاري والتعافي من الإصابة بخلع في الكتف التي تعرض لها ضد ريال مدريد في 26 من الشهر الماضي في نهائي التشامبيونزليج الذي خسره فريقه 3-1. "مومو" اللقب الذي تعشق جماهير ليفربول أن تنادي صلاح به في الموسم المنصرم، ارتفعت قيمته التسويقية بصورة خيالية بعد المستوى الرهيب الذي جعله مطلوب في ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

وبحسب ما نشره موقع "ترانسفير ماركت" الألماني المتخصص في القيمة التسويقية للاعبين والأندية، فإن محمد صلاح خامس أغلى لاعب قيمة في مونديال روسيا بـ150 مليون يورو بنفس الرصيد مع الثنائي كيفين دي بروين، نجم بلجيكا ومانشستر سيتي وهاري كين، قائد انجلترا وتوتنهام خلف ليونيل ميسي ونيمار أصحاب الصدارة بنفس القيمة 180 مليون يورو. وتفوق قيمة محمد صلاح التسويقية 14 من المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا هي: المكسيك 145.10 مليون يورو، ونيجيريا 133 مليون يورو، والمغرب 122.75 مليون يورو، والسويد 118.95 مليون يورو، وكوريا الجنوبية 84.53 مليون يورو، وأيسلندا 76.40 مليون يورو، واليابان 73.40 مليون يورو، وتونس 58.13 مليون يورو، وأستراليا 49.55 مليون يورو، وإيران 43 مليون يورو، وكوستاريكا 42 مليون يورو، وبيرو 37.50 مليون يورو، والسعودية 18.70 مليون يورو، وبنما 9 ملايين يورو. وتبلغ القيمة التسويقية للمنتخب المصري بحسب الموقع ذاته 196.88 مليون يورو، وهو ثاني أغلى منتخب إفريقي في المونديال بعد السنغال صاحب الـ290 مليون يورو.