رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين
رياضة

تحركات ملفتة للاندية تحضيراً للموسم المقبل

تحركات ملفتة للاندية تحضيراً للموسم المقبل
الأنباط -

تحركات ملفتة للاندية تحضيراً للموسم المقبل

 

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

بدأت اندية كرة القدم عمليات ترميم الفرق تحسباً للمنافسة النارية المتوقعة بالموسم المقبل حيث يطمح كل فريق لاعتلاء منصة التتويج وارضاء جماهيره ، وتأتي عملية الترميم للمحافظة على مستوى الفريق طيلة الموسم وصنع حالة من الانسجام والتوازن بين النجوم ، حيث تعمل ادارات الاندية على توفير نجم او اكثر قادرين على تحمل الضغوطات واعطاء طاقات هائلة بجميع المباريات بالاضافة لرفع الحالة المعنوية للفريق ككل . وهنا بعض الصفقات المنجزة لغاية الان علماً ان فترة قيود اللاعبين حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا تبداً 26 الشهر الجاري وتنتهي 22 اب المقبل .

تعاقدت إدارة النادي الأهلي ، مع لاعب الأصالة محمد العدوان . ويعتبر العدوان من اللاعبين المميزين حيث قدم أداءً لافتا مع فريقه السابق الأصالة. واتفق نادي البقعة مع المحترف النيجيري مايكل ايبي، تمهيداً لانضمامه لفريق كرة القدم في الموسم المقبل. وجاء الاتفاق عن طريق المدير الفني لفريق كرة القدم راتب العوضات المتواجد في نيجيريا لرصد ثلاثة لاعبين ينوي من خلالهم تعزيز صفوف فريق كرة القدم. اما نادي الصريح تعاقد مع أنس المحسيري بهدف تعزيز قدرات الفريق قبل بداية الموسم المقبل. ووقع ايضاً مع مالك الشطناوي ليتولى مهمة المدير الفني للفريق . الى ذلك يقترب الجزيرة من تجديد عقد احمد العيساوي لموسم اضافي . وكان العيساوي لعب لشباب الأردن والأهلي قبل أن ينتقل في الموسم الماضي للجزيرة.