بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

المتطوعة الحلواني تواصل مبادرتها "نص طبختك" في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

أعلنت عن استعدادها لاستقبال وجبات الإفطار لتسليمها الى اسر عفيفة

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

تواصل المتطوعة رمزية الحلواني (أم حارث) مبادرتها التطوعية "نص طبختك" التي أطلقتها مطلع شهر رمضان الحالي لدعم الأسر العفيفة بالعقبة .

 

وقالت المتطوعة الحلواني أن فكرتها في إطلاق هذه المبادرة بدأت بعد علمها عن أحوال الأسر العفيفة بالمدينة بافتقارها لطعام يسد رمقها خلال ساعات الإفطار والسحور .

 

واضافت أنها تمكنت منذ مطلع شهر رمضان المبارك من الوصول الى عشرين أسرة عفيفة، بإرسال وجبات الإفطار إلى بيوتهم بعد استقبالها من اهالي الخير .

 

واشارت الى ان آلية المبادرة التي ارتكزت عليها كحلقة وصل، باستلام مقدار وجبة الإفطار من اهالي الخير الخامسة مساء وتسليمها الى مستحقيها من الأسر العفيفة السادسة مساء .

 

وتابعت أنها نفذت  أمس الأول إفطارا رمضانيا على الشاطىء استهدفت فيه أمهات الأيتام وأبناءهن استفاد منها نحو 25 عائلة مستورة من وجبات مبادرتها "نص طبختك" .

 

وزادت أنها تمكنت من تنفيذ إفطار الأربعاء الماضي على شاطىء البحر استفاد منه 88 عفيفا، بدعم من فندق الشويكي بالعقبة .

 

وأعلنت المتطوعة الحلواني عن استعدادها لاستلام وجبات الإفطار من أهالي الخير في العقبة من خلال الاتصال على الرقم 0798781440  لتوصيلها الى مستحقيها من الأسر العفيفة .

 

وفيما يتعلق بأنشطتها التطوعية منذ مطلع شهر رمضان المبارك فقد ذكرت بأنها تمكنت خلال اليومين الماضيين من توزيع 45 طردا تموينيا بالتعاون مع فريق مجددون التطوعي للاسر المعوزة في منطقة الشعبية والكرامة بالمدينة .

 

وبينت أنها وزعت منذ مطلع هذا الشهر الفضيل  135 طردا تموينيا للأسر العفيفة بدعم من أهالي الخير في العقبة، لافتة الى أن فريقها التطوعي الذي يضم عددا من الجامعيات كان لهن الدور الأبرز بمساعدتها في توزيع  تلك الطرود .

 

واوضحت انها وزعت خلال شهر رمضان المبارك خمسة طرود تموينية بدعم من محلات عناية بالعقبة (طلال عناية)، و 15 طردا تموينيا بدعم من  معلم في مدرسة الثانوية العامة .

 

وذكرت أنها استطاعت خلال الأسبوع الأول من رمضان المبارك من تزويد عدد من الاسر العفيفة بقطع من الأثاث المنزلي تضمنت طقم كنب وثلاجة وغسالتين بالاضافة الى السجاد .

 

وفيما يتعلق بانشطتها الخيرية المقبلة فقد كشفت المتطوعة الحلواني  انها تجهز السبت المقبل لتوزيع  100 دجاجة على الأسر العفيفة بدعم من أهالي الخير بالعقبة .

 

وأضافت انها تنظم حفل إفطار خيريا في احد مطاعم العقبة، وأكدت انه سيحضر هذا الإفطار 70 طفلا  وستركز على دعوة الأيتام .

 

وثمنت المتطوعة فزعة أهالي الخير في العقبة بدعمها وجبات إفطار ضمن مبادرتها "نص طبختك"، لافتة أنهم يسعون لتقديم وجبات بيوتهم بأبهى صورة، بإحكام تغليفها وحسن تزيينها، ليصل ثوابها الى الله قبل وصول تلك الوجبات الى الاسر العفيفة .

 

كما ثمنت أيضا جهودهم بتأمين الأسر العفيفة طرودا خيرية وقطع أثاث وأجهزة كهربائية ومنزلية تزيد عن حاجتهم، لافتة أن العقبة تشهد نموذجا فريدا من التكافل الاجتماعي طيلة الأشهر ولا يقتصر على رمضان المبارك .//