انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 48 مليوناً في آب الماضي
رياضة

العمرات مدربا لكرة الحسين وشروط تعجيزية للاعبين

العمرات مدربا لكرة الحسين وشروط تعجيزية للاعبين
الأنباط -

 الانباط - عمر الزعبي

قررت اللجنة المؤقتة في نادي الحسين اربد، تسليم المدرب المحلي علاء العمرات، مهمة تدريب فريق الكرة، اعتبارا من الاسبوع المقبل، وذلك للاستعداد للموسم المقبل، بعدما ضمن الاصفر مقعده في دوري المحترفين للموسم المقبل. ويأتي التعاقد مع العمرات بعد ان فضلت اللجنة المؤقتة تسليم المهمة لاحد ابناء النادي، الامر الذي يفتح المجال امامه لاعداد فريق قادر على مجاراة الفرق، بالاضافة الى عدم مطالباته المالية المرتفعة، ليعلن رسميا تسليم العمرات مدربا للفريق. وسبق للعمرات ان تواجد في الجهاز الفني لنادي الحسين كمساعد مدرب، ودرب كل من الشيخ حسين وناشئي الحسين اربد والعربي، كما حقق نتائج ايجابية، جعلته على راس المهتمين للتعاقد معه وقيادة الفريق.

كما تم تعيين المدرب عامر حتاملة مساعد للمدرب، وزياد نمراوي مدرب للحراس ، وجميعم من ابناء نادي الحسين. ويعيش الحسين اربد ضائقه مالية صعبة، حيث بات مطالب بمبلغ مالي لا يقل عن 200 الف دولار، حتى يخرج من الضائقة المالية واجور اللاعبين ومستحقاتهم.

 بدوره اعلن النادي اصطدامه بارتفاع سقف طلبات اللاعبين المالية المرتبطة بتوقيعهم على عقود مع النادي. وكشف النادي عن دهشته من اشتراط لاعبي كرة القدم الحصول على مبالغ مالية كبيرة للتوقيع على عقود جديدة مع النادي، أو تجديد عقودهم المنتهية مع الحسين اربد.وأشار نائب رئيس النادي خلدون حتاملة إلى أن اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة شؤون النادي، بدأت قبل ايام بمفاتحة عدد من اللاعبين لاستقطابهم للعب في فريق كرة القدم في دوري المناصير للمحترفين في الموسم المقبل، قبل ان تصطدم بمبالغتهم في الطلبات المالية التي تفوق امكانات النادي المالية.
وكشف الحتاملة أن اللجنة المؤقتة دخلت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، قبل ان تتفاجأ باشتراط لاعبين الحصول على مبالغ مالية وصلت الى 50 ألف دينار وأكثر للتوقيع مقابل اللعب في صفوف الفريق لموسم واحد فقط. واضاف : هناك بعض اللاعبين يطلبون من أندية المحترفين مبالغ مالية تصل الى 100 الف دينار للتوقيع على كشوفات تلك الاندية، وهذا رقم كبير ومبالغ فيه، داعيا الاندية الى عدم الرضوخ لطلبات اللاعبين حفاظا على ميزانية تلك الاندية.