بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

أجيال الخيرية تنظم إفطارا خيريا في مقرها بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

تجهز لإنشاء مركز تدريبي لذوي الإعاقة

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

نظمت جمعية أجيال الخيرية أمس الأول حفل إفطار رمضانيا خيريا لأعضائها وعدد من أبناء المجتمع المحلي والداعمين للجمعية في مقرها بالعقبة .

 

وحضر حفل الإفطار مفتي العقبة الشيخ محمد الجهني ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بالعقبة الشيخ علي الاحيوات وأعضاء في مجلس محافظة العقبة ومدير شباب العقبة جمال العمراني وممثلون عن مديرية تنمية العقبة وجمعيات خيرية في المدينة .

 

وتخلل حفل الإفطار مسابقة تضمنت أسئلة دينية نظمها رئيس الديوان و مساعد المدير الإداري في المستشفى الإسلامي بالعقبة خليل التيهي ووزع خلالها الجوائز على الفائزين .

 

وقال رئيس جمعية أجيال الخيرية لذوي الإعاقة بكر العسوفي أن الهدف من تنظيم هذا الحفل فتح باب التشارك والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني ومنها المستشفى الاسلامي .

 

وأضاف العسوفي أن المستشفى الاسلامي فرع العقبة له بصمات واضحة في دعم المجتمع المحلي من خلال الجمعيات الخيرية في العقبة وخاصة التي تركز على خدمة فئة ذوي الإعاقة والأيتام.

 

وبخصوص الفعاليات المقبلة للجمعية فقد بين العسوفي ان الجمعية تجهز لأنشطة تدريبية تستهدف الطلاب الأيتام لمرحلة الثانوية العامة من فئة ذوي الإعاقة .

 

وكشف العسوفي ان الجمعية تجهز لإنشاء مركز تأهيلي يركز على تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة على مهن يدوية كصناعة الصابون وتعبئة الرمل الملون والخط العربي .

 

واوضح أن إنشاء هذا المركز يهدف الى تأهيل ذوي الاعاقة لرفدهم الى سوق العمل، بالاضافة الى المساعدة على تغطية نفقات المركز التأهيلي في مقر الجمعية .//