العقبة

مطالبات من العقبة بإقالة الملقي والنواب وتشكيل حكومة إنقاذ وطني

{clean_title}
الأنباط -

في مسيرة حاشدة انطلقت من ميدان الشريف الى مبنى المحافظة

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

نظمت الفعاليات الشبابية في العقبة مساء أمس الأول مسيرة شعبية انطلقت من ميدان الشريف الحسين بن علي وانتهت أمام مبنى محافظة العقبة .

وتأتي هذه المسيرة الاحتجاجية التي شارك فيها المئات من أبناء العقبة رفضا للإجراءات الاقتصادية التي مارستها الحكومة مؤخرا التي تستهدف جيب المواطن وأبرزها قانون الضريبة المقترح الذي تعتزم على إقراره .

وهتف المشاركون خلال هذه المسيرة بإسقاط الحكومة ومجلس النواب ومحاكمة كل الحكومات السابقة التي افقرت الوطن.

ورفع ناشطون مشاركون في هذه المسيرة صوتهم لمحاكمة كافة كل الفاسدين، مشيرين ان الوقفات الاحتجاجية ستستمر لحين تراجع الحكومة وسحبها لقانون مشروع الضريبة الجديد وتحكيم المنطق في جميع قراراتها .

 وطالب المشاركون من على دوار الشريف الحسين بن علي والذي يتوسط قلب العقبة السياحية بإسقاط حكومة الملقي وحل مجلس النواب وتشكيل حكومة إنقاذ وطني .

وأكدوا أن تلك الإجراءات كفيلة بإعداد قانون انتخاب جديد والبحث عن حلول اقتصادية بعيدا عن جيوب المواطنين الذين باتوا مرهقين بالضرائب والديون.

 

وطالب الناشط المجتمعي علي كريشان برحيل الحكومة وإلغاء قانون ضريبة الدخل والتوقف عن رفع الأسعار، والتلاعب بقوت المواطنين .

 ولفت الناشط كريشان أن قراراتها الأخيرة أدخلت الحكومة في مأزق وتخبط ، ما يستدعي رحيلها ، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني لحل المشاكل .

وناشد  باسم أحرار العقبة  الملك عبد الله الثاني بالتدخل السريع لوقف الحكومة عن قراراتها التي تمس عيش وكرامة المواطنين.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )