بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين
العقبة

مركز الشباب يطلق مسابقة "قارىء العقبة" للقرآن الكريم

{clean_title}
الأنباط -

من المنتظر أن يرعاها الوزير الرواشدة

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

يغلق مركز شباب العقبة مساء اليوم باب التسجيل لمسابقة "قارىء العقبة" التي أعلن عنها مؤخرا وينظمها في مقره .

 

وتنطلق فعاليات هذه المسابقة مساء الأربعاء المقبل وتستمر ليومين، وحظيت بدعم من شركة الأدهم ومخازن مارينا ومطبعة ركن الألوان وإقامة لأنظمة الصوت .

 

ورجح مدير مركز شباب العقبة عامر الوريدات  أن يرعى  المسابقة وزير الشباب بشير الرواشدة، أو شخصية متنفذة من العقبة .

 

ويحظى الخمسة الأوائل المشاركون على جوائز ضمن حفل تكريم ينظمه مركز شباب العقبة بعد انتهاء المسابقة .

 

ويشرف على هذه المسابقة  لجنة تحكيم تضم أربعة من شيوخ العقبة حاصلين على إجازات في القرآن الكريم تقيم أداء المشاركين وفق اتقان أحكام التلاوة والتجويد وحسن الصوت والأداء والمقامات الصوتية .

 

وتعد أبرز بنود المشاركة في هذه المسابقة التي من المنتظر أن يغلق باب التسجيل فيها اليوم، أن يتراوح عمر المشارك ما بين 10- 24 سنة من فئة الذكور .

 

أما عن أبرز المزايا التي يقدمها المنظمون للمشاركين، أن تشمل الأردنيين والمقيمين، ولا تشترط للمشارك حفظ القرآن الكريم، بالاضافة الى أن الاشتراك مجاني .   //