العقبة

نتائج مباريات البطولة الرمضانية للفرق العسكرية الكروية بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

 

الأولى من نوعها بتنظيم من نادي الأمير حمزة الرياضي

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

فاز فريق مديرية شرطة العقبة على فريق القوات البحرية بنتيجة 2-1، فيما فاز فريق الدفاع المدني على الخدمات الطبية العسكرية  بنتيجة 3-2 في مباراتي كرة القدم اللتين جرتا مساء أمس الأول ضمن البطولة الرمضانية للفرق العسكرية التي ينظمها نادي الأمير حمزة الرياضي بالعقبة .

 

و تعد هذه البطولة التي ينظمها نادي الأمير حمزة الرياضي الأولى من نوعها للفرق الكروية العسكرية في العقبة  وجاءت بالتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية، الاستقلال و الجلوس الملكي ويوم الجيش .

 

ويهدف تنظيم هذه البطولة الى تجهيز الفرق للمشاركة في بطولة المملكة للفرق العسكرية التي من المنتظر أن تنطلق بعد شهر رمضان المبارك .

 

ويشارك في هذه البطولة ستة فرق وهي : القوة البحرية الملكية و قوات الدرك والخدمات الطبية الملكية (مستشفى الأمير هاشم العسكري) والديوان الملكي والدفاع المدني ومديرية شرطة محافظة العقبة .

 

وكان حفل الافتتاح لهذه البطولة قد انطلق مساء الأحد الماضي ورعاه قائد القوة البحرية العميد إبراهيم النعيمات وحضره عدد من كبار الشخصيات الأمنية في العقبة .

 

وأسفرت نتائج المباراتين اللتين انطلقتا بعد حفل الافتتاح بتعادل فريقي القوة البحرية و قوات الدرك بنتيجة 1-1 ، فيما فاجأ فريق الحرس الملكي الكروي فريق الدفاع المدني بسبعة أهداف مقابل هدف واحد .

 

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة النهائية ضمن هذه البطولة في السابع من الشهر المقبل، وتتويج المراكز الأولى، وتكريم أبرز الداعمين لهذه البطولة .//

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )