أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

بلدية المفرق الكبرى تبادر الى تسوير وصيانة مقبرة الفدين الإسلامية للمحافظة على حرمتها 

{clean_title}
الأنباط -

عمرها أكثر من 100 عام  وبقيت دون اهتمام

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة  

منذ اكثر من 100 عام .. ومقبرة الفدين الإسلامية  .. دون اسوار أو بوابة .. وبهدف المحافظة على حرمة هذه المقبرة بادر رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي وأعضاء المجلس البلدي  وفي اولى جلسات المجلس البلدي عقب تسلم مهامهم إلى اتخاذ قرارا بالعمل على تسوير المقبرة .

رئيس البلدية عامر نايل الدغمي اوضح من جانبه ان البلدية حرصت على ايلاء المقابر الاهتمام والمتابعة من خلال المحافظة على حرمتها والعمل على تسويرها وتقديم كل ما يلزم من الخدمات ووفق الخطة التي وضعها المجلس البلدي بهذا الخصوص .

واشار الدغمي الى اننا بادرنا فورا وبعد ايام من تسلم مهام المجلس البلدي بان يكون هذه الموضوع في اولويات عملنا لما لها من اهمية بالمحافظة على حرمة المقابر الإسلامية والمسيحية والتي تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة  لتنفيذ ما هو مطلوب بشان تنفيذ المشاريع المطلوبة بهذا الخصوص .

رئيس قسم الطرق في مديرية الخدمات الهندسية في البلدية المهندس أبراهيم أبو سماقة اشار الى انه وبمتابعة من رئيس البلدية المستمر انجزنا ما هو المطلوب بشأن تسوير مقبرة الفدين الإسلامية  وتم الانتهاء  من تركيب بوابات مقبرة حي الفدين الاسلامية ، بالإضافة الى البدء ايضا بتوسعة عبارة المقبرة والتي ستنجز في الوقت القريب ، مشيدا بجهود زملائه في  مديرية الخدمات الهندسية المهندسة هبة عبد الغني وابراهيم الخالدي و جاسر ابو قديري وعدلي المشاقبة على تعاونهم في سرعة انجاز المهمة .//