مندوبا عن رئيس الوزراء أبو السمن يفتتح المعرض الدولي التاسع عشر للآلات والمعدات "جايمكس 2024" الحاج توفيق نائبا لرئيس الغرفة العربية الالمانية استثمار صناعي بمجال تكنولوجيا المياه الصحية في مدينة مأدبا الصناعية الخدمات مفتاح الحل هام جداً.. إياك وربط الحساب البنكي بتطبيقات الدفع! هل الماء بالليمون مفيد بالفعل في إنقاص الوزن؟ لماذا يجب إعادة تشغيل الهاتف بشكل دوري؟ ميزات جديدة لنظام أندرويد.. تعرف عليها شهرة أباريق المياه الفخارية تعود لمواجهة حرارة الصيف أسباب الشعور بالدوار المفاجئ وطرق التعامل معه ما هي الأمراض التي يُمكن علاجها بالضحك؟ كونتي: ما يحدث في غزة مجزرة محطة الفحص المتنقل في حدائق الحسين تفحص 187 مركبة وتنجز 150 معاملة بأول يوم عمل دحبور... رحلة نجاح وإبداع في عالم الأزياء بين التراث والحداثة ظاهرة تثير انتقادات.. معلمات يستثمرن بتصوير الطلبة ونشرها على "تيك توك" استعدادات حزبية لإعلان قوائم المرشحين للانتخابات هيئة الاتصالات: الذكاء الاصطناعي أداة تمكينية لتعزيز البيئة التكنولوجية برعاية الروابدة وبمشاركة فلسطينية فاعلة.. إنطلاق فعاليات "مؤتمر الريادة بصناعة التحكيم" في العقبة اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التأمين البحري أبو السمن والقضاة يبحثان سير العمل في مشاريع جمركية تنفذها "الأشغال"
المفرق

 كوادر الخدمات  الهندسية تواصل عملها انجاز شارع الجيش  

{clean_title}
الأنباط -

المفرق غير في رمضان ..

 

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة   

 

المفرق غير في رمضان ..كوادر بلدية المفرق الكبرى يعملون لتكون دائما غير ..  ورغم العطل الرسمية الا ان العاملين في مديرية الخدمات الهندسية في بلدية المفرق الكبرى اصروا على مواصلة عملهم لتكون المفرق غير في رمضان  سعيا لانجاز استكمال مشروع شارع الجيش .

 رئيس قسم الطرق في مديرية الخدمات الهندسية المهندس ابراهيم ابو سماقة اوضح بانه وبتوجيهات من رئيس البلدية عامر نايل الدغمي ومتابعاته الحثيثة للاعمال التي نقوم بها اوعز لنا بضرورة العمل على مواصلة العمل من اجل اتمام هذا المشروع الحيوي ، منوها بان كوادرنا ما زالت مستمرة في عملها حتى كتابة التقرير لغايات اتمام المهمة على أكمل وجه// .