فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق دورة تمكين القيادة النسائية بالأردنية للعلوم والثقافة وفيات السبت 27-7-2024
رياضة

نجم الكراتيه حماد عينه على الاولمبياد

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

اعتلى لاعب المنتخب الوطني للكراتيه للشباب ، عبدالله حماد ، منصة التتويج في بطولة آسيا والتي أقيمت في اليابان مؤخرا  وأظهر "حماد" مستوى متقدم ونجح في تخطي جميع العقبات التي واجهته في طريقه نحو الذهب ضمن منافسات وزن تحت ٦١ كغم. وتحدث "حماد" عن إنجازه الأخير في اليابان قائلاً لموقع اللجنة الأولمبية :" أنا فخور جداً بالميدالية الذهبية التي أحرزتها في بطولة آسيا ، لقد كانت المنافسة صعبة وقوية ، وهذا الانجاز تحقق بفضل الجهود التي بذلت من الجميع سواء المدربين بتوجيهاتهم ونصائحهم أو زملائي بتحفيزهم المستمر على تحقيق الهدف المرجو".

وأضاف صاحب الـ ١٦ عاماً :" ذهبية آسيا ستمنحي المزيد من الحافز والرغبة في مواصلة الأحلام التي وضعتها منذ اليوم الأول لي في رياضة الكراتيه . الآن اتطلع إلى مواصلة تطوير قدراتي وارفع من مستواي استعداداً للاستحقاقات المقبلة وتحقيق الهدف الأكبر وهو التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ٢٠٢٠". وكان منتخبنا الوطني قد أنهى مشاركته في بطولة آسيا والمخصصة لمنتخبات الناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً برصيد ميداليتين ذهبيتين فبالاضافة إلى ميدالية "حماد" فقد نال لاعب منتخب الناشئين ، زكي أبو قاعود ، ذهبية وزن فوق ٧٠ كغم. واستهل عبدالله حماد مشواره في بطولة آسيا بالفوز على لاعب الصين تايبيه ، تشو تسو ياو ، بنتيجة ٢-٠ ، قبل أن يهزم في الدور ربع النهائي خصمه الإيراني علي ريزا بنتيجة ٤-١. وواصل "حماد" سلسلة نجاحاته وتمكن في الدور نصف النهائي من هزيمة الإندونيسي نور حليم بنتيجة ٧-١ ، قبيل أن يتفوق في النزال النهائي على الكازاخستاني مارام عزامات بنتيجة ٣-٠ ليتوج بطلاً للقارة الآسيوية ضمن منافسات وزنه.وأشار "حماد" إلى أن مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية ساهم بشكل كبير في خلق حالة من الالتزام لدى اللاعبين ولعب دوراً في تحسين مستواهم.