فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق دورة تمكين القيادة النسائية بالأردنية للعلوم والثقافة وفيات السبت 27-7-2024
رياضة

الرمثا يرد على شكوى الباعور وشوكان والدوني

{clean_title}
الأنباط -

رد نادي الرمثا رسميا، على الشكوى التي تقدم بها الثلاثي المحترف في الفريق العراقي محمد شوكان، والسوريان أحمد الدوني وجهاد الباعور.
ووفق المحامي عماد الحناينة، المكلف بمتابعة القضية عن المحترفين، فإن رد نادي الرمثا جاء غريبا، في ظل عدم تحديد مواعيد للدفع، مع عدم الاعتراف بمستحقات اللاعبين جميعها التي جاءت في الشكوى، والإشارة فقط إلى مبالغ محددة يستحقها المحترفون بعد الخصومات والعقوبات التي طالتهم.
وكان اللاعبون الثلاثة الذين انتهت عقودهم مع النادي، أرسلوا إنذارا للرمثا عبر المحامي الحناينة، يطالبون فيه بمستحقاتهم المالية خلال عشرة أيام، أو اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
وقال الحناينة: "انتهت مدة الإنذار، وتلقينا ردا من الرمثا كان غريبا بعض الشيء، ولا يليق بناد بحجم وعراقة وتاريخ الرمثا".
وأضاف: "رد نادي الرمثا لم يكن واضحا أو محددا بتواريخ معينة، وأشار إلى أن النادي سيدفع خلال الفترة المقبلة، وعند توفر المبلغ في ظل عدم وجود موارد مالية في النادي".
وقال المحامي: "الرمثا لم يعترف بما جاء في الشكوى من مستحقات مالية، وكشف عن خصومات مالية وعقوبات لحقت باللاعبين، وبالتالي الاعتراف بجزء قليل فقط من مستحقات اللاعبين".